كيف تكسب المال💲 من التسويق بالعمولة ✅-HOW TO MAKE MONEY WITH AFFILIATE MARKETING

 

كيف تكسب المال💲 من التسويق بالعمولة 

هل تتساءل عن كيفية كسب المال من خلال التسويق بالعمولة؟


انت لست وحدك. يضع العديد من رواد الأعمال الطموحين هذا السؤال في الاعتبار أثناء قيامهم بالتسجيل في كل برنامج منتسب يصادفونه.


في حين أن هناك الكثير من الموارد حول كيف يمكن للبرامج التابعة أن تساعدك في كسب المال عبر الإنترنت ، فإن الغالبية منها لا تخوض في الكثير من التفاصيل حول كيفية حصولك على أموال.


ستتعمق هذه المقالة في آليات كيفية البيع والتتبع والدفع مقابل العمل الذي ستقوم به.


سيساعدك هذا على فهم المزيد حول ما ستدخل إليه ، ويقدم لك نظرة ثاقبة حول كيفية جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة للمبتدئين.


ستساعدك معرفة كيفية عمل المدفوعات على تحديد مدى سرعة دخولك إلى عالم التسويق بالعمولة.

كيف أجني عمولتي من التسويق بالعمولة 💲 

يكسب المسوقون التابعون المال بشكل عام عندما يبيعون أو يساعدون في بيع منتج أو خدمة أو سلعة أخرى عبر الإنترنت. هذه أيضًا هي الفكرة العامة التي يفكر فيها الناس عندما يسمعون كلمة "عمولة". يجب أن تشارك المبيعات ، أليس كذلك؟

ولكن هذا عنصر واحد فقط من كيفية الحصول على رواتب المسوقين التابعين.

من أجل البساطة ، يمكنك تقسيم عمولة الإحالة إلى ثلاث فئات منفصلة تعمل معًا لضمان حصولك على الأموال:

- خطط الدفع
- انتصارات مثبتة
- أنظمة الدفع
سنتحدث عن كل منها ، ونوضح لك كيف تعمل لصالحك كشركة تابعة.

العنصر الأول الذي ستحتاج إلى تحديده عند النظر في كيفية جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة هو عدد المرات التي تدفع فيها ، أو خطة الدفع.

بشكل عام ، هناك ثلاثة اعتبارات على الأقل عند إنشاء خطة دفع مع التاجر.

على سبيل المثال ، إذا كان الحد الأدنى لمبلغك هو 100 دولار أمريكي وتدفع لك في الأول من كل شهر ، فستعرف مدى فعالية جهودك لتلقي الدفعات في الوقت المناسب.

يساعدك هذا أيضًا في التخطيط لأموالك وتحديد ما إذا كان الجهد الأولي يستحق ذلك.

بمجرد أن تعرف ما هي خطة السداد الخاصة بك ، فإن الخطوة التالية هي تحديد القيمة المؤكدة الذي ستحصل عليها.

بينما يعتقد معظم الناس أن المبيعات هي الإجراء التسويقي الوحيد المتاح لك ، فإن مهمتك الفعلية هي حقًا تقديم ربح مؤكد للتاجر. هذا يعني أنه يمكنك كسب المال من خلال التسويق بالعمولة بطرق متنوعة أكثر من مجرد البيع.

الفوز المؤكد هو مفهوم أوسع بكثير من مجرد إغلاق عملية بيع. يعمل هذا لصالحك ، حيث أنه يخلق المزيد من الفرص لك لكسب المال بصفتك مسوقا بالعمولة في ظل الظروف المناسبة.

عندما تحاول شركة ما كسب عميل ، فإنها عادة ما تستخدم نموذجًا يسمى مسار المبيعات لمساعدتهم على إنشاء نهج منظم تجاه البيع.

الأنواع المختلفة للمدفوعات للمسوق بالعمولة

تتطلب الخطوة التالية لتعلم كيفية جني الأموال من خلال التسويق بالعمولة للمبتدئين أن تتعلم المزيد عن كيفية عمل تلك اللجان.

باختصار ، يتم الدفع لك عبر نظام دفع متفق عليه.

عندما يحين وقت جني الأموال ، ستحتاج إلى التفاوض مع التاجر لتحديد الأفضل لكما. اعتمادًا على مسؤولياتك ومرونة التاجر لديك ، هناك مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع المختلفة المتاحة تحت تصرفك.

رقم 1: الدفع لكل بيع
يعني برنامج الدفع هذا أنه في كل مرة تقوم فيها بإتمام عملية بيع ، يتم الدفع لك. اعتمادًا على الترتيب الخاص بك ، يمكن أن يكون الدفع فوريًا أو في أيام محددة من الأسبوع أو الشهر أو الربع.

هذا النظام بسيط بقدر ما يمكن أن يكون العمولة ويشبه إلى حد كبير نهج المبيعات التقليدي بهذه الطريقة. إنه إلى حد بعيد النوع الأكثر شيوعًا من أنظمة الدفع التابعة ، وعادة ما يكون الطريقة الأساسية التي يتم بها تمثيل التسويق بالعمولة.


تقدم بعض الشركات حتى عمولات منزلقة أكثر تعقيدًا ، مما يعني أنك تحصل على أموال أكثر مقابل مبالغ مبيعات أعلى.

في ظل الظروف المناسبة ، يكون مفيدًا لجميع الأطراف ويمكن أن يوفر فرصًا ممتازة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة.

رقم 2: الدفع لكل عميل
العملاء المحتملون هم عملاء محتملون يمكن لتاجرك المتابعة معهم ، ويمكن أن يكون لهم قيمة هائلة مدى الحياة للعلامة التجارية المناسبة. تشبه أنظمة الدفع لكل عميل نظام الدفع لكل بيع ، باستثناء أن "الفوز المؤكد" هو أنك تنتج عميلاً محتملاً مؤهلاً.

يتم ذلك من خلال عملية مشابهة لتسويق الدفع لكل بيع ، حيث يعتمد على تحليل الجمهور وتقديم الإعلانات أو المحتوى الجذاب.


عادة ، يحتاج العميل المحتمل المؤهل إلى الوصول إلى ملف تعريف معين ، لذلك لن يؤدي إرسال أي عميل محتمل قديم إلى حل المشكلة. ستحتاج إلى التأكد من أن العميل المحتمل يصل إلى جميع علامات الاختيار الصحيحة قبل إرسالها.

من أجل كسب عملاء محتملين ، ستحتاج إلى اتباع نهج أكثر ليونة مما لو كنت تعمل بموجب نظام الدفع لكل بيع. إن جيل العملاء المحتملين يتعلق أكثر بجمع المعلومات التي يمكن لشريكك التاجر استخدامها لإجراء عملية بيع في وقت لاحق. هذا يعني استخدام تكتيكات مختلفة ، مثل:

الاشتراك في البريد الإلكتروني أو الرسائل الإخبارية.
النماذج على موقع الويب الخاص بك أو الصفحات المقصودة.
جدولة المكالمات الهاتفية.
عادة ما يتم تشغيل برامج الدفع لكل عميل من قبل شركات ذات ميزانيات أكبر. على سبيل المثال ، تعرض قائمة برامج الدفع لكل عميل هذه البرامج التابعة المتعددة التي تقدم أكثر من 100 دولار لكل عميل متوقع. تتطلب معظم الشركات استثمارات كبيرة من عملائها ، لذا فأنت تعلم أنهم يستطيعون تحمل تكاليفها.

يتم استخدام هذا النوع من أنظمة الدفع في الغالب من قبل الشركات التي لديها نهج مبيعات غير متصل بالإنترنت ، مثل تجار السيارات أو وكلاء العقارات. لا يمكنهم إجراء عملية بيع عبر الإنترنت ، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى عملاء محتملين.

في الأساس ، تسمح لك هذه الدفعة بجني الأموال من خلال التسويق بالعمولة من خلال سد الفجوة بين العميل والتاجر. إذا كنت تريد القيام ببيع أقل صعوبة ، فهذا نظام جيد للاختيار.

# 3: الدفع لكل نقرة
الدفع بالنقرة هو ثالث أكثر أنواع أنظمة الدفع شيوعًا ، وهذا يعني ببساطة أنك تحصل على أموال عند النقر فوق إعلان أو رابط التاجر الخاص بك على موقعك. نظرًا لأنك تحصل على أموال بغض النظر عما إذا كان العميل قد أجرى عملية شراء ، فإن هذا ينطوي على إمكانات جيدة.

لسوء الحظ ، كما ذكرنا سابقًا ، من الصعب العثور على الدفع بالنقرة كثيرًا بعد الآن بسبب بعض السلوكيات الاحتيالية في الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الإعلانات عبر الإنترنت إلى توفير عائد أفضل بكثير على استثمار التاجر.

# 4: اكتساب العملاء
يُعرف هذا النوع من نظام الدفع أيضًا باسم برنامج المكافآت. جوهر ذلك هو أنك إذا قمت بإرسال عميل إلى موقع وقام بعملية شراء ، فإنك تحصل على أموال.

في حين أن هذا يبدو وكأنه الدفع لكل بيع ، إلا أنه يختلف من ناحية جوهرية واحدة: النطاق.

عادة ما تستخدم برامج المكافآت من قبل الشركات الكبيرة التي تجلب أموالًا أكثر بكثير لكل عملية بيع. يميلون أيضًا إلى الاحتفاظ بحساباتهم لفترة أطول ، مما يعني أن البيع الذي تجلبه يستحق أكثر.

وعادة ما تكون أيضًا دورة مبيعات أطول بكثير. فيما يلي تحليل جيد لمكان وقوع هذه العملية في دورة المبيعات الإجمالية:


على سبيل المثال ، يمكن أن يدفع موقع ويب أكبر للبيع بالجملة رسوم تابعة لعميل أصغر يشير إلى نشاط تجاري آخر. يمكنك التفكير في الأمر على أنه "رسوم مكتشف". بدلاً من إجراء عملية بيع صعبة ، ما عليك سوى بدء العلاقة بين التاجر والعميل.

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة الذي يحقق أرباحًا عالية ، فإن هذا الخيار يعد مكانًا جيدًا للبدء.

رقم 5: الأرباح المتبقية
يشبه نظام دفع الأرباح المتبقية إلى حد كبير برنامج اكتساب العملاء ، لكن الدفعة الأولية عادة ما تكون أصغر. بدلاً من ذلك ، كلما أجرى العميل المُحال عملية شراء أخرى في المستقبل ، تذهب نسبة من ذلك إلى الشركة التابعة.

هذا يعني أن راتبك يتم توزيعه بمرور الوقت ويمكن أن يكون طريقة مفيدة للشركات التابعة التي تروج لخدمة قائمة على الاشتراك. تشتهر Amazon بشكل خاص باتباع هذا النوع من الأساليب لخدماتها مثل Amazon Music أو Prime Video.

وإذا أدت هذه الاشتراكات إلى المزيد من عمليات الشراء ، فعادةً ما يكون هناك ربح بسيط لشركة التسويق بالعمولة التي تتماشى معها.

بينما تتناقص الأرباح المتبقية عادةً بمرور الوقت ، لا يزال بإمكانها إضافة مبلغ كبير وهي خيار رائع للشركات التابعة لتحقيق دخل ثابت.

رقم 6: برامج متعددة المستويات
في برنامج متعدد المستويات ، المستوى الأول هو نفس أي نظام دفع آخر. سوف تدفع لك وفقًا لهدفك المتفق عليه.

الاختلاف الكبير هو أنه يمكنك أيضًا تجنيد المزيد من المسوقين بالعمولة. عند القيام بذلك ، ستحصل على نسبة مئوية من أرباحهم ، وبالتالي تكسب عمولة من خلال عدم القيام بأي شيء تقريبًا. من الناحية النظرية ، هناك عدد لا حصر له من المستويات التي يمكن إضافتها.

متوسط دخل التسويق بالعمولة

قبل الغوص في التسويق بالعمولة ، عليك أن تعرف ما إذا كان سيكون مربحًا لك على المدى الطويل. وهذا يعني تعلم كيفية تتبع عائد الاستثمار أو عائد الاستثمار.

يدور أحد الأسئلة الرئيسية حول كيفية كسب المال من خلال التسويق بالعمولة للمبتدئين حول مقدار متوسط ​​دخل التسويق بالعمولة. هذا هو المقياس النهائي للقيمة ، وليس بدون سبب.

ولكن إذا كنت تبحث عن إجابة سهلة ، فليس هناك للأسف إجابة واحدة.

أن تصبح مسوقًا تابعًا مربحًا هو نزهة مشددة ، وغالبًا ما يكون مسعى طويل الأجل. يجب أن تكون قادرًا على موازنة تكاليفك مقابل ما تصنعه في النهاية ، وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا.

على سبيل المثال ، إذا كنت تدير حملة إعلانية لبيع منتج ، فهناك العديد من الاعتبارات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

بادئ ذي بدء ، فإن تشغيل إعلان يكلف مالاً. عند تشغيل إعلان ، ستحتاج إلى معرفة متوسط ​​تكلفة النقرة ، وهو ما يعني المبلغ الذي تدفعه عندما ينقر شخص ما على إعلانك. فيما يلي مثال لبعض متوسط ​​تكلفة النقرة:


كما ترى ، تختلف تكلفة النقرة من صناعة إلى أخرى.

لذلك ، عند إعداد ميزانيتك الإعلانية ، ستحتاج إلى مراعاة عدد النقرات التي يمكنك الحصول عليها بالمال الذي تضعه.

إذا كان بإمكان أربع أو خمس نقرات الحد الأقصى لميزانيتك ، فقد لا يستحق الأمر وقتك وأموالك لتشغيل الإعلان. يمكنك اتباع نهج آخر أو البحث عن تاجر آخر للعمل معه.

بعد ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدد النقرات في المتوسط ​​الذي تستغرقه إحدى هذه النقرات لإكمال عملية المبيعات بأكملها. إذا حصلت على متوسط ​​بيع واحد لكل 50 نقرة ، فأنت تعرف كم يكلف الحصول على عملية بيع. هذا الرقم يسمى التكلفة لكل عميل.

على سبيل المثال ، إذا كانت تكلفتك 0.50 دولارًا لكل نقرة ، وتحتاج إلى 50 نقرة للحصول على عملية بيع واحدة ، فإن التكلفة لكل عميل هي 25 دولارًا.

إذا كان ما تحصل عليه من العمولة أقل من 25 دولارًا ، فسيكون متوسط ​​دخل التسويق بالعمولة باللون الأحمر. من الصعب كسب المال من خلال التسويق بالعمولة عندما تكون التكاليف مرتفعة للغاية.

المفهوم الأساسي هنا هو إيجاد التوازن الصحيح بين التكلفة لكل عميل والعائد الذي تربحه من كسب عميل. ستحتاج إلى التجربة من أجل العثور على أفضل توازن بين تكاليفك كمسوق ودخلك لتحقيق مكاسب مثبتة.

على سبيل المثال ، أظهرت دراسة أن معظم مستخدمي Facebook يقرأون فقط عناوين المقالات والإعلانات قبل مشاركتها مع شبكتهم. وهذا يعني أن التركيز على تجارب العنوان يمكن أن يساعدك.

يمكنك أيضًا تجربة نسخة الإعلان والصور والعناصر الأخرى لإعلانك لتجربة معدلات النقر إلى الظهور الخاصة بك وتحسينها.

خاتمة

هذا هو. أنت تعرف الآن كيفية كسب المال من خلال التسويق بالعمولة.

في حين أن الأمر ليس سهلاً مثل عرض الإعلانات في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك ، إلا أن القليل من المعرفة والمثابرة يمكن أن يساعدك في تحقيق دخل صحي شهرًا بعد شهر.

ببساطة حدد شيئًا واحدًا يحتاجه السوق المستهدف لتحقيق أهدافه والبدء من هناك. قدم الكثير من المحتوى القيّم الذي يساعد في تثقيف جمهورك ، وتعزيز العلاقات التي تبنيها معهم.

أخيرًا ، اختر نظام الدفع الصحيح. سواء كان الدفع لكل عملية بيع ، أو الأرباح المتبقية ، أو اكتساب العملاء ، تأكد من اختيار نموذج دفع تابع يعمل لصالحك.

من خلال النهج الصحيح والعقلية الصحيحة ، فإن كل عملك الشاق سوف يدفع لك مقابل "مطاردة" العمولات التي تُضاف إلى حسابك المصرفي أو حساب PayPal.

ما نوع نظام الدفع الذي تستخدمه للعمولات التابعة؟ هل كنت على دراية بالخيارات أعلاه؟ اسمحوا لنا أن نعرف من خلال إسقاط تعليق أدناه.
google-playkhamsatmostaqltradent