أفضل 5 تطبيقات اختراق شبكة الويفي جديد مدمرة


شبكات الـ Wifi ... أينما حللت و إرتحلت لا بد انك تراها في كل مكان ، هنا و هناك ، تُغريك كثيرا لتتصل منها ، في حين انه لا يوجد لديك في جيبك سوى هاتفك الأندرويد ذاك الخالي تماما من اي ذرة إنترنت ، لكن ، يُمكنك أن تملأه ببعض التطبيقات القوية التي تمكنك من كشف و إختراق شبكات الـ Wifi بك ، و في هذا الموضوع صديقي ، سنحاول ان نبرز لك أهم هذه التطبيقات التي قد تفيدك كثيرا في إختراق شبكات الـ Wifi ، لانه اببسطاة واحدة من أفضل تطبيقات الاختراق للاندرويد . 

لاحظ معي جيدا ، إن كنت ضد فكرة إختراق شبكات الـ Wifi من أساسه كما سأجد كما من التعليقات على الموضوع على الفيسبوك ، فأحب ان أنبه الى ان التطبيقات التالية تعتمد على نمطية و تشفير معين ، و فهم هذا التشفير سيساعدك على حماية جهازك الروتر أفضل ضد هذه التطبيقات ، فإن كنت لا تريد الإستفادة منها ، فأعتقد انه عليك التعرف علي ميكانيكياتها من أجل حماية الراوتر الخاص بك بشكل أفضل . 



- Wps Connect : 



شرحت لك هذا التطبيق في موضوع كامل مخصص له ، لكن لا مشكلة في إعادة إضافته في هذا الموضوع أيضا ، خصوصا بعد حصوله على مجموعة من التحديثات القوية التي يجب ان نلتفت إليها قليلا ، يقوم التطبيق على إختراق شبكات الـ Wifi و إستخراج كلمة السر إنطلاقا من الـ Wps ، سيحتاج الى الـ Root ليشتغل في أنظمة الأندرويد القديمة قليلا مثل Kitkat ، لكن يمكن ان يشتغل بدون روت في في انظمة حديثة ، التطبيق جيد و فعال و قوي أيضا و أنصحك به ، لكنه يشتغل فقط مع الشبكات بثغرة الـ Wps . 
كيفية تحميل التطبيق





- Andro Dumpper : 


يشتغل تقريبا بنفس مبدأ Wps Connect ، الا انه لا يحتاج الى الروت في الغالب ، تطبيق يستطيع هو الآخر إستخراج كلمات سر الشبكات بإستخدام ثغرة الـ Wps ، قوي و فعال أيضا ، و يشتغل على مجموعة من نسخ الأندرويد منها القديمة أيضا ، التطبيق جيد مبدئيا و قد إستخدمته شخصيا و إستخرجت من خلاله كلمة سر شبكتي الخاصة و أيضا بعض الشبكات الأخرى ، لذلك سيساعدك كثيرا إن كنت تريد إستغلال الـ Wps بشكل أفضل ، فهو حقا تطبيق اندرويد جيد للإختراق . 

- Zanti : 



ليس تطبيقا لإختراق الشبكات أكثر من تطبيق لتحريها و السيطرة على المستخدمين ، هذا التطبيق يشتغل بمبدأ الـ MITM او Man in the middle ، و هي تقنية تمكنك من التجسس  على المستخدمين لنفس شبكتك ، و ذلك بالإطلاع على المواقع التي يتصفحونها ، الصور التي يحملونها و ما الى ذلك من أشياء ، و بما أننا نتحدث هنا عن تطبيقات محترفة في إختراق و كشف شبكات الـ Wifi فلا ضرر من إدراج هذا التطبيق أيضا في قائمتنا . 



- Nmap Android : 


هو تطبيق غير موجود في متجر جوجل و أعتقد ان السبب واضح ، فأداة الـ Nmap معروفة جدا في صفوف الحماية و الإختراق على الصعيد العالمي ، و هي اداة تسمح لك بفحص الشبكات عن بكرة أبيها ، و التطبيق الخاص بها على الاندرويد يقوم بنفس المبدأ ، قد لا يكون بنفس الإحترافية ، لكنه قوي و يفي بالغرض بالتأكيد . 


- Wifi Wps Wpa Tester : 


تطبيق أندرويد لا يختلف كثيرا عن ناظريه سابقا الذكر Andro Dumber و Wps Connect ، يستغل هذا التطبيق ثغرات الـ Wps من أجل كشف و إستخراج كلمات السر الخاصة بشبكات الـ Wifi بإحترافية ، سهل الإستخدام و ذو واجهة بسيطة أيضا ، يمكنك إستخدام التطبيق على جميع أنواع الشبكات على رأسها الـ WPA ، و ضع في حسبانك انه ليست كل الثغرات و كل الشبكات قابلة للإختراق . 

- Fing - Netwok Tools : 


هذا التطبيق غريب قليلا و جيد ، و أعتقد انه سيحتاج الى موضوع مخصص له وحده على ما أعتقد و سنقوم بتوفير ذلك في القريب ، التطبيق يُقدم لك العديد من الإحصائيات حول الشبكات ، كما يمكنك الإتصال من معظم الشكبات و إن كانت مشفرة ، و يقوم أيضا على مبدأ تحليل الشبكات و المتصلين بها و ما الى ذلك ، الأمر حقا رائع في هذا التطبيق ، و ربما قريبا سنقوم بشرحه كاملا و كل تفاصيله سيكون أفضل . 

- Wifi Map : 


اخر تطبيق معنا في هذه اللائحة ، هذا التطبيق لا يقوم بإختراق شبكات الواي فاي ، ببساطة ، يقوم أشخاص من الإتصال بشكبات Wifi مختلفة ، فيقومون بمشاركة كلمة سر تلك الشبكة مع العالم عبر هذا التطبيق ، عندما تقوم أنت يتنصيبه ، سيظهر لك مجموعة من الشبكات القريبة منك ، منها مكشوفة الباسوورد ، و منها عكس ذلك ، يُمكنك انت أيضا المساهمة في التطبيق و إضافة كلمات سر لشبكات اخرى إن كشفت الباسوورد الخاص بها . 

تطبيق اختراق الويفي 2017
تطبيق اختراق الويفي بدون روت
تطبيق اختراق الويفي wps
تطبيق اختراق الويفي للاندرويد 2015
تطبيق اختراق الويفي للاندرويد 2016
تطبيق اختراق الويفي للاندرويد روت
تطبيق اختراق الويفي حوحو
تطبيق اختراق الويفي 2015
اقوى تطبيق اختراق الويفي
تطبيق اختراق شبكة الويفي
تطبيق اختراق الويفي
تطبيق اختراق الويفي للايفون
افضل تطبيق اختراق الويفي للاندرويد
تحميل تطبيق اختراق الويفي للاندرويد
تطبيق اختراق كود الويفي
تطبيق اختراق الويفي للاندرويد
برنامج اختراق الويفي startimes
برنامج اختراق الويفي 2015
برنامج اختراق الويفي المشفر
برنامج اختراق الويفي للاندرويد 2015
تطبيق اختراق شبكات الويفي
تحميل تطبيق اختراق الويفي
google-playkhamsatmostaqltradent