سعر ومواصفات ✅Huawei Mate 40 Pro هواوي ميت 40 برو🔥-huawei mate 40 pro 5g

 

HUAWEI Mate 40 Pro مواصفات

يبدو هاتف Huawei Mate 40 Pro منافسًا مذهلاً 🔥لأهم الشركات الرائدة ، لكنه يواجه بعض التحديات

Huawei Mate 40 Pro هو أحدث هاتف رائد🥇 من صانع الهواتف الصيني المتعثر. وعلى الرغم من التحديات البرمجية التي تواجهها Huawei ، إلا أن الهاتف الجديد يضم الأجهزة التي ستضع iPhone 12 و OnePlus 8T وجميع الهواتف الأخرى في حالة من العار ، حتى في فترة الإطلاق المزدحمة في الخريف.


كان نجوم حدث إطلاق Huawei اليوم هوMate 40 Pro 

 بتكلفة 1199 يورو / 1099 جنيهًا إسترلينيًا

  وEuro Mate 40 Pro Plus بتكلفة 1،399 يورو Euro Mate 40 Pro Plus. (هذه 1،262 جنيهًا إسترلينيًا تم تحويلها.) من المحتمل أن تجعل هذه الأسعار رأسك تدور إذا كنت في الولايات المتحدة ، حيث إنها تتحول إلى 1418 دولارًا و 1655 دولارًا على التوالي ، ولكن تذكر أن تحويل العملة لا يمكن أن يفسر الضرائب الإقليمية والاختلافات الأخرى من هذا القبيل . بالنسبة لبعض السياق ، تبلغ تكلفة Samsung Galaxy S20 Ultra 1399 دولارًا أمريكيًا ، مما يعني أنه على الرغم من الجدل الدائر حول Huawei في الوقت الحالي ، تعتقد الشركة أنها يمكن أن تتقاضى أكثر من صانع Android الأكثر مبيعًا في العالم.

تصميم وعرض Huawei Mate 40 Pro



يبدو جهاز Mate 40 Pro تمامًا مثل طراز العام الماضي Mate 30 Pro ، مع شاشة Horizon الدرامية بزاوية 88 درجة والتي تنحني بعيدًا على الجانبين الأيسر والأيمن ، أكثر من أي هاتف آخر رأيناه. ومع ذلك ، لا توجد منحنيات علوية وسفلية ، وهو ما قد نتوقعه نظرًا لأن هذا ما وضعته Huawei في سلسلة P40. إذا كنت قلقًا بشأن مقاومة الماء والغبار ، تقول Huawei إن جهاز Mate 40 Pro يفي بمعيار IP68.
بالنسبة لخيارات الألوان ، لديك فضي صوفي لؤلؤي ، أو أبيض لامع بسيط أو أسود. في Pro Plus ، يمكنك الاختيار بين الجزء الخلفي من السيراميك الأبيض أو الأسود ، والذي يجب أن يكون أقوى من الزجاج الخلفي المعتاد الذي تحصل عليه في الهواتف المتميزة. بدلاً من ذلك ، تقدم Huawei ظهرًا جلديًا نباتيًا ناعم الملمس مرة أخرى ، إما باللون الأصفر أو الأخضر.

يتم عرض الجوانب في الغالب ، كما كان الحال مع Mate 30. الجديد هذا العام هو عودة الروك ذي الحجم المادي بجوار زر الطاقة الأحمر. إذا أعجبك شريط تمرير الصوت الافتراضي لجهاز Mate 30 ، والذي يمكن الوصول إليه على جانبي الهاتف بنقرة مزدوجة على حافة الشاشة ، فلا يزال هذا قابلاً للاستخدام. يوجد على ظهر الكاميرا كتلة أخرى دائرية الشكل ، مصممة لجعل الهاتف يشبه الكاميرات التقليدية ، باستثناء هذه المرة حول شكل "حلقة الفضاء" بدلاً من دائرة كاملة.

تحصل على شاشة FHD AMOLED مقاس 6.76 بوصة على Mate 40 Pro و Pro Plus. هذا أكبر بقليل من جهاز iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة ، لكن شركة Huawei تدعي أن جهاز Mate 40 Pro أقل نحافة ، مما يجعله أكثر راحة في حمله ، لا سيما مع الشاشة المنحنية والظهر.

مواصفات الشاشة الرئيسية الأخرى التي يجب معرفتها هي معدل تحديث Mate 40 Pro البالغ 90 هرتز. قالت Huawei إنها لم تستخدم معدل التحديث البالغ 120 هرتز الذي تفضله Samsung و OnePlus حتى تتمكن من موازنة استهلاك الطاقة والنعومة ، وهو ما يبدو وكأنه حل وسط عادل على افتراض أن الهاتف يتمتع بعمر البطارية الذي تعد به Huawei.

بطارية Huawei Mate 40 Pro والشحن

يستخدم جهاز Mate 40 خلية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة ، وهي أصغر قليلاً من بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة في Mate 30 Pro العام الماضي أو في OnePlus 8T أو Galaxy S20 Plus. ومع ذلك ، يتمتع هاتف Huawei بشحن 66 واط وشحن لاسلكي 50 واط ، مع شحن لاسلكي عكسي 5 واط لملحقاتك مثل سماعات الأذن اللاسلكية.

لوضع سرعة الشحن هذه في السياق ، أذهلنا OnePlus مؤخرًا بشحن 65 واط على OnePlus 8T. سمحت هذه المواصفات فائقة السرعة لـ 8T بالوصول إلى نسبة 93 ٪ من الشحن بعد 30 دقيقة من الاختبار ، لذلك نحن حريصون على معرفة ما إذا كان بإمكان Mate 40 Pro أن يتفوق على ذلك.

سيحصل متسوقو Huawei Mate 40 Pro على شاحن بقوة 66 وات ، لكن هواوي تبيع أيضًا شاحنًا داخل السيارة وبنك طاقة بقوة 12000 مللي أمبير في الساعة إذا كنت بحاجة إلى خيار شحن أكثر للهاتف المحمول.

كاميرات Huawei Mate 40 Pro

بالنسبة للكاميرات ، لجأت Huawei مرة أخرى إلى شركة Lensmaker Leica للمساعدة في صنع مجموعتها الشاملة من النهاش. في الخلف ، لديك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، باستخدام شريحة SuperSensing الخاصة بشركة Huawei لالتقاط المزيد من الضوء مقارنة بأجهزة استشعار الكاميرا الأخرى.

ينضم إلى العدسة الرئيسية مستشعر بزاوية عريضة 20 ميجابكسل (وهو أيضًا كاميرا الفيديو المخصصة للهاتف) ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. في جهاز Mate 40 Pro Plus ، توجد أيضًا كاميرا تليفوتوغرافي ثانية بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x مثير للإعجاب. يحصل كلا الإصدارين أيضًا على كاميرا ثلاثية الأبعاد للمساعدة في تأثيرات الصور.

على الجانب الأمامي ، يتميز جهاز Mate 40 Pro بكاميرا سيلفي فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر ثلاثي الأبعاد آخر يتيح فتح الوجه بأمان ، على غرار جهاز Face ID من Apple. (لا يزال الهاتف يوفر مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة إذا كنت تفضل ذلك.) تم وضع هذه الكاميرات في ثقب مثقوب على شكل حبة على يسار الشاشة ، مثل P40 Pro في وقت سابق من العام. إنها طريقة أفضل بكثير لوضع الكاميرات من الدرجة الكبيرة التي تستخدمها سلسلة Mate 30.

أداء وبرامج Huawei Mate 40 Pro

في داخل هاتف Huawei Mate 40 Pro ، توجد ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين 256 جيجا بايت وشريحة Kirin 9000 تدعم 5 جيجا. تعد شركة Huawei بأن شريحة HiSilicon هذه سوف تتفوق على المنافسة من Apple's A14 و Qualcomm's Snapdragon 865 Plus ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالرسومات والمعالجة العصبية ، كل ذلك مع الحفاظ على قوتها. يجب أن تظل قوية أيضًا ، حيث تعد Huawei بانخفاض أداء بنسبة 2.5 ٪ فقط على مدار ثلاث سنوات من الاستخدام.

يدير العرض EMUI 11 ، والذي يقدم نوافذ متعددة وانتقالات سلسة وموضوعات مستوحاة من الفن للخلفيات والتطبيقات والشاشات التي تعمل دائمًا. إن جهاز Mate 40's AOD مختلف بعض الشيء ، حيث تطلق عليه Huawei اسم EOD - شاشة عرض للعين ، يتم تشغيلها فقط عندما تنظر إلى الهاتف ، كما تكتشفه الكاميرا ثلاثية الأبعاد في الشق الأمامي ، لتوفير الطاقة .

الإعلانات
HUAWEI Mate 40 Pro سعر


يعتمد EMUI 11 على نظام Android 11 ، ولكن لا يزال يتعذر عليه الوصول إلى أي من تطبيقات Google أو متجر Google Play بسبب النزاع المستمر بين Huawei والحكومة الأمريكية. حصلت Huawei على أهم الأشياء إلى حد ما في الأشهر القليلة الماضية ، حيث قامت بتحديث معرض التطبيقات الخاص بها مع المزيد من التطبيقات المألوفة لمستخدمي المملكة المتحدة وأيضًا تقديم Petal Search ، والذي يسمح بتنزيل ملفات APK من مصادر موثوقة للسماح للمستخدمين بتشغيل تطبيقات Android دون الحاجة إلى الوصول إلى متجر Play. ومع ذلك ، ما لم تنجذب حقًا إلى أجهزة Huawei المثيرة للإعجاب ، فمن المرجح أن يفضل معظم المستخدمين تجربة مستخدم أبسط لهاتف Samsung أو Google أو OnePlus.

يعود التحكم بالإيماءات من Mate 30 ، ولكن مع المزيد من الوظائف التي تعني أنه يبدو مفيدًا بالفعل. يمكنك الآن التمرير لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ، وأيضًا إيقاظ الهاتف وتعديل مستوى الصوت ، اضغط على تشغيل / إيقاف مؤقت أو الرد على المكالمات من مسافة براحة يدك. إنه مشابه لعناصر تحكم Motion Sense غير الموثوقة من Google والتي تم التخلي عنها الآن من Pixel 4 ، لذلك سيتعين علينا معرفة ما إذا كانت Huawei قد حصلت عليها بشكل صحيح هذه المرة

بالنسبة للإكسسوارات ، يمكنك التقاط Ring Light Case للحصول على صور سيلفي أفضل ، والتي لا تحمي ظهر الهاتف فحسب ، بل تتضمن أيضًا مصباحًا حلقيًا للشحن لاسلكيًا للاستخدام مع لقطات سيلفي. هناك أيضًا قلم M-Pen 2 جديد لا يزال يبدو ثقيلًا بعض الشيء مع اقتران USB-C ، ولكنه يعمل على أجهزة متعددة في وقت واحد. يتيح لك ذلك الرسم على جهاز Mate 40 وجهاز Huawei اللوحي المتوافق ، على سبيل المثال.

أجهزة Huawei Mate 40 الأخرى

لقد نظرنا إلى Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus هنا ، ولكن هناك 899 يورو (811 جنيهًا إسترلينيًا / 1063 دولارًا تم تحويلها) Huawei Mate 40 أيضًا. يحتوي هذا الهاتف على العديد من المواصفات المشابهة لأشقائه الأغلى ثمناً ، لكنه يستخدم كاميرا ذات ثقب واحد في المقدمة وكاميرا مقربة منخفضة التكبير في الخلف.

يتميز جهاز Mate 40 أيضًا بشاشة 6.5 بوصة أصغر حجمًا وأقل دقة مع شاشة أقل دراماتيكية ، وتصنيف IP53 أقل لمقاومة الماء / الغبار.

تقدم Huawei إصدارًا آخر من Porsche Design من Mate 40 Pro Plus مع مواصفات أفضل ، والمزيد من الكاميرات (بما في ذلك مستشعر حراري) وتصميم مختلف أكثر زاوية ، إذا كنت تريد الأفضل في هواتف Android الفريدة والمكلفة للغاية.

مواصفات الكاملة لهاتف والسعر HUAWEI MATE 40 PRO

Modèle : Huawei Mate 40 Pro
Version de l'OS : Android 10 Q
Interface constructeur : EMUI
Taille d'écran:  6.76 pouces
Définition:  other
Densité de pixels:  456 ppp
Technologie: OLED
SoC Kirin 9000
Puce Graphique (GPU) Mali G-78 MP24
Mémoire vive (RAM) 8 Go, 12 Go
Mémoire interne (flash) 256 Go, 512 Go
Appareil photo (dorsal) Capteur 1 : 50 Mpx
Capteur 2 : 12 Mpx
Capteur 3 : 20 Mpx
Appareil photo (frontal) Capteur 1 : 13 MPX
Capteur 2 : 13 MPX
Enregistrement vidéo 8K@30 fps
Wi-Fi Wi-Fi 6 (ax)
Bluetooth 5.2
Bandes supportées 2100 MHz (B1), 800 MHz (B20), 1800 MHz (B3), 2600 MHz (B7), 700 MHz (B28)
NFC Oui
Capteur d'empreintes Sous l'écran
Ports (entrées/sorties) USB Type-C
Batterie 4400 mAh
Dimensions 75.5 x 162.9 x 9.1mm
Poids 212 grammes
Couleurs Noir, Argent
Prix: 1 199 €

google-playkhamsatmostaqltradent