أفضل استضافة لموقعك سنة 2021 افضل استضافة مواقع ويب Top web hosting

افضل استضافة ووردبريس


هل تحتاج إلى خدمة استضافة ويب جديدة لمدونة شركتك أو موقع الويب الشخصي الخاص بك؟ لقد اختبرنا أفضل الخيارات الآن

يبدو اختيار موفر مضيف الويب المناسب مهمة شاقة مع وجود العديد من المصطلحات الفنية لفهمها ومئات الخاطبين للاختيار من بينها. هل يجب أن تذهب لمزود استضافة مشترك؟ أو مجرد الحصول على صفحة هبوط؟ ما مقدار النطاق الترددي الذي أحتاجه حقًا؟


لقد راجعنا (ونعيد مراجعته باستمرار) أكثر من 100 من مزودي استضافة الويب وبناة مواقع الويب حتى نعرف ما هي الأشياء التي تصنع منها أفضل خدمات استضافة مواقع الويب. لا أحد يراجع بنشاط خدمات استضافة الويب في المنزل أكثر منا.


سنعرض هنا أفضل مقدمي الخدمة في كل فئة ، إلى جانب عدد من خدمات الاستضافة المتخصصة ، ثم نقدم بعض المعلومات الإضافية لمساعدتك في الاختيار.


لقد قدمنا ملخصًا مفصلاً لكل مزود استضافة ويب ونقاط القوة والخدمات المميزة التي قد تكون مهمة لاختيارك ، بالإضافة إلى معلومات حول التسعير ولماذا قد يكون كل مضيف ويب معين مثاليًا لك

1. Bluehost web hosting 

أفضل استضافة ووردبريس مجانية


حصل Bluehost على مرتبة الشرف الأولى في مخطط مزود استضافة الويب الخاص بنا. يبلغ عمر هذه الشركة التي يقع مقرها في ولاية يوتا ما يقرب من عقدين من الزمن وهي مملوكة لشركة Endurance International Group (EIG) العملاقة على الويب ، والتي تعمل على تشغيل أكثر من مليوني موقع ويب على مستوى العالم.

يقدم استضافة مشتركة أساسية من 2.75 دولار شهريًا (على عقد لمدة ثلاث سنوات) ، مع خطط WordPress تبدأ من 20 دولارًا شهريًا (على الرغم من أن هذا أيضًا سعر تمهيدي مخفض).

للحصول على المال ، يمكنك الحصول على إعداد تلقائي لبرنامج WordPress ، ناهيك عن التطبيقات الشائعة الأخرى عبر نظام يعمل بنظام Mojo Marketplace. هناك أيضًا منطقة قائمة على cPanel للسماح للمستخدمين الخبراء بتعديل الأشياء.

علاوة على ذلك ، يوفر Bluehost منشئ مواقع ويب قائم على Weebly. هذه مسألة أساسية قائمة على المتصفح تتيح لك إنشاء موقع ويب يصل إلى ست صفحات ، ولا توجد إضافات مثل قوالب الموقع المضمنة. ولكن مع ذلك ، فهو أفضل من لا شيء ، وهناك المزيد من الوظائف في طور الإعداد - بالإضافة إلى حصولك على هذا المنشئ مع الحساب الأساسي.

هناك أيضًا دعم عملاء جيد معروض ، وأداة مجانية لترحيل الموقع ، والنتيجة النهائية هي مزيج من الجوانب سهلة الاستخدام جنبًا إلى جنب مع قدر كبير من القوة ، وإمكانية التغيير والتبديل للمستخدمين الأكثر تقدمًا.

2. Hostgator

افضل استضافة اجنبية


تقدم Hostgator مجموعة رائعة من خدمات الاستضافة ، بدءًا من المجالات إلى الخوادم المخصصة بأسعار تنافسية للغاية ومدعومة بضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪. ينطبق هذا بقدر ما ينطبق على استضافة VPS الخاصة بهم مثل أي من خيارات الاستضافة الأخرى.

تقدم Hostgator ثلاث خطط استضافة VPS محددة ، بدءًا من Snappy 2000 ، والتي تأتي مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 2 من مراكز المعالجة المركزية ، و 120 جيجابايت من مساحة القرص. التخصيصات سخية ويجب أن تستوعب جميع مواقع الويب الأكثر تطلبًا.

ترقية من ذلك ، إذا لزم الأمر ، هي Snappy 4000 ، والتي تقوم بترقية ذاكرة الوصول العشوائي إلى 4 جيجابايت والتخزين إلى 165 جيجابايت. بالنسبة للمواقع الأكثر تطلبًا التي لا تتطلب خادمًا خاصًا بعد ، يمكنك اختيار Snappy 8000 ، الذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ووحدة معالجة مركزية ذات 4 نوى ، وتخزين 240 جيجابايت.

يعتمد التسعير على ما إذا كنت تدفع شهريًا أو تلتزم بإحدى خططهم السنوية. على سبيل المثال ، تكلف خطة استضافة Snappy 2000 VPS 29.95 دولارًا إذا كنت ترغب فقط في الدفع من شهر لآخر ، ولكن إذا التزمت بعقد لمدة 3 سنوات ، فسيكون ذلك منخفضًا يصل إلى 19.95 دولارًا في الشهر.

تشمل المزايا الإضافية ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا ، ناهيك عن التحويلات المجانية للحسابات الجديدة في غضون الشهر الأول بعد الاشتراك. هناك الكثير مما يعجبك هنا بالنظر إلى الحد الأدنى من التأثير على محفظتك ، إذا كنت سعيدًا بالالتزام.

3. Hostinger

افضل استضافة ويب


Hostinger هي واحدة من أكبر مزودي استضافة الويب المجانية عبر علامتها التجارية 000webhosting. لديها أكثر من 30 مليون مستخدم ، وبعضها من أقل الأسعار بفضل انخفاض تكاليف التشغيل والنفقات العامة.

تفضل Hostinger استخدام تقنيتها الخاصة (على سبيل المثال ، لديها لوحة تحكم مخصصة خاصة بها بدلاً من لوحة cPanel المنتشرة والمثيرة للجدل) ، بحيث يمكنها التحكم بشكل أفضل في الأداء والميزات بتكلفة أقل بكثير.

هناك ثلاث خطط استضافة سحابية متاحة ، Cloud Startup ، و Cloud Professional ، و Cloud Global ، وكلها تقدم مواقع ويب غير محدودة ونطاق ترددي غير محدود لحسابك.

تأتي خطة بدء التشغيل السحابية مع 100 جيجابايت من تخزين SSD ، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 2 وحدة المعالجة المركزية. تعمل خطة Cloud Professional على زيادة هذه سعة التخزين إلى 140 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 جيجا بايت ، و 4 نوى لوحدة المعالجة المركزية ، كما تعمل خطة Cloud Global على توسيع هذه سعة التخزين إلى 200 جيجا بايت ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 16 جيجا بايت ، و 8 وحدات المعالجة المركزية (CPU). تأتي جميع الخطط مع شهادة SSL مجانية.

يعتمد السعر على مدة التزامك بالخدمة. بالنسبة لخطة Cloud Startup ، تبلغ تكلفتها 29.99 دولارًا على أساس شهري. ومع ذلك ، إذا التزمت لمدة عام ، فإن التكلفة الشهرية تنخفض إلى 12.95 دولارًا في الشهر. بالنسبة لعقد لمدة عامين ، ينخفض ​​إلى 9.95 دولارًا في الشهر ، وبالنسبة لعقد مدته أربع سنوات ، ينخفض ​​إلى 7.45 دولارًا في الشهر.

4. Inmotion

افضل وارخص استضافة مواقع


InMotion Hosting هو مضيف ويب شهير يعمل منذ أكثر من 15 عامًا ، مع مجموعة رائعة من الخطط المعروضة بما في ذلك استضافة الموزعين.

تتضمن جميع الخطط المساعدة في الإعداد والترحيل ، وهي مفيدة بشكل خاص لأولئك القادمين من مضيفي الويب الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن جانب الخادم ، حيث يعتني InMotion بكل ذلك من أجلك.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى محاولة أن يكونوا مضيفين ويب بأنفسهم ، تأتي خطط موزع InMotion مع ترخيص WHMCS مجاني ، والذي يسمح بالإعداد الآلي وفوترة العملاء.

يوفر InMotion كلاً من لوحات cPanel و Softaculous ، وهناك بدلة قوية أخرى هي بعض الدعم الفني الممتاز إذا واجهتك مشكلة في أي شيء. في الاختبار الذي أجريناه ، وجدنا أن مستويات الأداء الإجمالية لهذه الشركة كانت أعلى بكثير من المتوسط ​​، وهي أخبار جيدة لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة مواقع الويب سريعة التحميل.

تأتي خطة الموزع المبتدئ بسعة تخزين تبلغ 80 غيغابايت و 800 غيغابايت من النطاق الترددي ويمكنها استضافة ما يصل إلى 25 حسابًا. تسعير هذا على أساس شهري هو 26.59 دولارًا ، ولكن يتم خصم هذا المبلغ من المدة التي تلتزم بها ، حيث يكون الخيار الأرخص هو 15.39 دولارًا في الشهر إذا تعاقدت لمدة عامين.

تزيد الخطط الأخرى الحدود والأسعار وفقًا لذلك ، وهناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 90 يومًا في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمة.

5. Hostwinds

أفضل استضافة بلوهوست


تقدم Hostwinds مجموعة من الخوادم المخصصة مع خيارات تكوين قوية لأي شيء من الاستخدام العام إلى الاستخدام الشاق ، مما يجعلها مثالية لاستضافة كل شيء من مواقع الشركة إلى خوادم الألعاب.

هناك العديد من الخيارات الأساسية للاختيار ، والتي يمكنك بعد ذلك تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك. تحتوي أرخص الموديلات على معالج فردي رباعي النواة وتبدأ بسعة 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يجعلها مثالية لمعظم المستخدمين العاديين.

هناك مجموعة جيدة من الخيارات الإضافية المتاحة للتخصيص ، مع تكوينات RAID مختلفة وعدد من أنظمة التشغيل المتاحة ، بما في ذلك خيارات CentOS أو Debian أو Ubuntu أو Fedora القياسية ، بالإضافة إلى خيار Windows Server.

يعني ارتباط الشبكة بسرعة 1 جيجابت في الثانية أنه بغض النظر عن خيار النطاق الترددي الذي تختاره (وكلها سخي) ، لا داعي للقلق بشأن اختناق حركة المرور من جانبك.

يتم توفير إدارة كاملة للخادم ، والتي ستكون في متناول اليد لأولئك الذين لا يرغبون في إغراقهم بواجبات مسؤول النظام ، مع توفير مراقبة الخادم والنسخ الاحتياطية الليلية أيضًا كجزء من الخدمة.

إذا كان هناك انتقاد واحد لدينا ، فهو أن لوحة التحكم مثل CPanel أو Plesk أو Exim غير متوفرة كمعيار ، مما يمكن أن يبسط الكثير من عمليات الخادم للمستخدمين ؛ ومع ذلك ، إذا اتصلت بـ Hostwinds ، فسيكونون سعداء لتقديم المشورة بشأن الخيار الأفضل كملحق ، إذا كنت لا تشعر بالراحة في إعداد واحد بنفسك.

6. Dreamhost

افضل استضافة مجانية ووردبريس


يقدم Dreamhost استضافة بريد إلكتروني قائمة بذاتها من بين مجموعة الحزم المختلفة التي يقدمها مزود خدمات استضافة الويب هذا.

توفر استضافة البريد الإلكتروني لـ Dreamhost مساحة تخزين تبلغ 25 جيجابايت افتراضيًا ، مع إمكانية مزامنة رسائل البريد الإلكتروني بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك منصة برامج بريد ويب خالية من الإعلانات مضمنة.

الميزة الرئيسية الأخرى هي عامل التصفية الذكي لمكافحة البريد العشوائي ، والذي يضمن تصفية رسائل البريد العشوائي ، وكذلك الفيروسات والبرامج الضارة وهجمات التصيد الاحتيالي. يتكيف المرشح مع التهديدات الناشئة ، مما يضمن لك البقاء محميًا.

هناك ميزتان رئيسيتان في امتلاك حساب بريد إلكتروني مستضاف خاص بك. الأول هو أنه يظل متصلاً باسم مجال شركتك ، والذي يبدو أكثر احترافًا من حساب بريد إلكتروني مجاني.

بالإضافة إلى ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن لديك سيطرة كاملة على بياناتك الخاصة ، وأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لن يتم فحصها تلقائيًا لتقديم إعلانات إليك ، وهو أمر يفعله موفرو البريد الإلكتروني المجاني بشكل شائع جدًا.

التسعير غير مكلف نسبيًا ، ويعتمد على ما إذا كنت ترغب في الدفع على أساس شهري أو الالتزام بالمدفوعات السنوية. تكلف الخطط الشهرية 1.99 دولارًا فقط شهريًا ، في حين أن الالتزام السنوي يقلل ذلك إلى ما يعادل 1.67 دولارًا في الشهر.

7. GreenGeeks

ما هي أفضل استضافة


تأسست GreenGeeks في كاليفورنيا في عام 2008 ، وتدعي بفخر أنها "مزود استضافة الويب للطاقة الخضراء رقم 1 في العالم" ، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأنها مخصصة بالكامل للقضايا الخضراء.

هذا بيان كبير ، لكن هناك بعض الجوهر وراءه. لا تقول الشركة فقط أن منصتها قد تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استخدام الطاقة ، بل تعد أيضًا بأنه "مقابل كل تيار نخرجه من الشبكة ، نستثمر ثلاثة أضعاف ذلك في شكل طاقة متجددة عبر مؤسسة Bonneville البيئية". لذلك من الناحية النظرية على الأقل ، فإن استضافتك ليست فقط محايدة للكربون ، إنها تقلل الكربون.

نطاق استضافة GreenGeeks ليس مثيرًا للإعجاب. هناك مجموعة الخطط المعتادة - المنتجات المشتركة ، واستضافة التطبيقات ، و VPS ، والمخصصة - ولكن ليس هناك الكثير من الخيارات ، وما تحصل عليه في الغالب متوسط ​​للغاية.

هناك استثناء واحد في خطة الاستضافة المشتركة القوية GreenGeeks. يوفر هذا عددًا غير محدود من المواقع الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني وقواعد البيانات ومساحة الويب والنطاق الترددي ، ويلقي في مجال مجاني ، و SSL مشترك ، وتكامل Cloudflare CDN ، والنسخ الاحتياطية الليلية ، ومثبت تطبيق Softaculous بنقرة واحدة ، ومنشئ موقع ويب بسيط ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة و هاتف.

ادفع لمدة ثلاث سنوات مقدمًا ويمكنك الحصول على كل شيء مقابل 2.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا على خطتها الخفيفة - 9.95 دولارًا عند التجديد - ويمثل ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا طريقة خالية من المخاطر لاختبار الخدمة بنفسك. إنها صفقة جيدة ، وتُظهر أن الاستضافة الخضراء لا تتعلق فقط بإيماءات صديقة للبيئة: يمكنك العثور على بعض المنتجات القادرة أيضًا.

10. Namecheap

افضل استضافه ووردبريس


إذا كنت ترغب في القيام باستضافة الويب بميزانية محدودة ، فكما يوحي اسم الموفر هذا ، فإنه يهدف إلى أن يكون غير مكلف. يمكنك الحصول على قيمة رائعة مقابل المال مع Namecheap ، لا سيما مع خصم أولي للسنة الأولى ، وهناك بعض الخطط الثقيلة هنا.

ومع ذلك ، لاحظ أن خطة "القيمة" المبدئية تمنحك فقط 20 جيجابايت من مساحة القرص الصلب و 30 حساب بريد إلكتروني ، لكنك تحصل على ذلك بسعر 2.88 دولار شهريًا فقط.

تقدم Namecheap ضمان اتصال بنسبة 99.9٪ ، وهي خدمة سهلة الإعداد للغاية ، مع بريد إلكتروني ترحيبي أولي يوجهك في الاتجاه الصحيح لكل ما قد تحتاجه (مدعومًا ببعض الأسئلة الشائعة المثيرة للإعجاب). كما أنها تستضيف قاعدة معرفية ممتازة قابلة للبحث.

لتقريب الأشياء ، أثبت الاختبار أن هذه الشركة تقدم عمومًا سرعات أعلى من المتوسط مقارنة بالمنافسين ، مما يجعلها مزود استضافة رائعًا لأولئك الذين لا يحرصون على إلحاق الكثير من الضرر بمحفظتهم.
google-playkhamsatmostaqltradent