مراجعة Garmin Drive 51 LMT-S review كل مايجب أن تعرفه

الصفحة الرئيسية

 من كان يظن أنه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على تقديم جهاز iPhone الأول ، ما زالت شركات مثل Garmin تصنع أجهزة GPS؟


حسنًا ، إنه كذلك - وقد أصبح أفضل كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية. خذ ، على سبيل المثال ، Garmin Drive 51 LMT-S ، الذي يوفر الكثير من الميزات التي قد تجعلك تفكر مليًا في استخدام هاتفك فقط للتنقل. كم سعره؟


لكن التفكير مرتين لا يماثل الخروج وشراء جهاز GPS. هل تبلغ قيمة Garmin Drive 51 LMT-S 170 دولارًا (160 جنيهًا إسترلينيًا / حوالي 225 دولارًا أستراليًا)؟ نضعها على المحك لمعرفة الجواب.

garmin drive 51 lmt-s,garmin drive 51 lmt-s eu,garmin drive 51 lmt-s review,garmin drive 51 lmt-s manual,

عندما تخرج Garmin Drive 51 من الصندوق لأول مرة ، ستلاحظ أنه صغير ومضغوط نسبيًا ، وهو ما وجدنا أنه شيء جيد. يبلغ حجم الجهاز نفسه 5.5 × 3.3 × 8 بوصات (14 × 8.4 × 2 سم) ، وهو صغير نسبيًا لجهاز كهذا.

في الواقع ، يعد إعداد الجهاز أمرًا سهلاً للغاية. في الصندوق ، ستجد حامل الالتصاق للزجاج الأمامي أو لوحة القيادة ، جنبًا إلى جنب مع لوحة قاعدة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


قم بتوصيل أداة الالتصاق بالزجاج الأمامي أو لوحة القيادة ، ولوحة القاعدة بوحدة GPS ، ثم قم بتوصيل القسمين معًا. ستقوم بعد ذلك بتوصيل كبل USB وستكون على ما يرام.


كانت الشاشة مقاس 5 بوصات جيدة تمامًا بالنسبة لنا ، على الرغم من أن المستخدمين الذين يعانون من ضعف البصر قد يرغبون في اختيار الإصدار مقاس 6 بوصات ، أو التعود على الاعتماد على التنقل الصوتي.


يبلغ عمر البطارية على الجهاز ساعة واحدة ، وهذا ليس جيدًا على الإطلاق. كنا نرغب في رؤية عمر أطول للبطارية ، لأنه يعني في الأساس أنك لن تكون قادرًا على القيام بأكثر من الرحلات المحلية بدون زيادة شحن البطارية.


واجهه المستخدم

بمجرد إعداد الجهاز الفعلي ، ستحتاج إلى إعداد البرنامج ، والذي يتضمن إلى حد كبير اختيار لغتك ومنطقتك. كل شيء واضح ومباشر.


بمجرد اتباع الخطوات القليلة اللازمة لإعداد برنامج الجهاز ، سيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية ، حيث يمكنك إما التحقق من الخريطة الحية أو البحث عن موقع للتنقل إليه.


الأزرار رائعة وكبيرة ، مما يجعل من السهل التحكم في الجهاز أثناء القيادة. بالطبع ، نوصي بإعداد نظام الملاحة الخاص بك قبل أن تبدأ القيادة فعليًا.


وظيفة البحث على الجهاز جيدة بشكل عام. يمكنك البحث عن عناوين أو نقاط اهتمام محددة ، في حالة عدم وجود عنوان محدد لوجهتك.


تقوم Garmin بذلك عن طريق السحب من قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بها ، بالإضافة إلى الوجهات التي تم الحصول عليها من Foursquare. ستجد أيضًا تقييمات TripAdvisor ، والتي يمكن أن تساعدك في العثور على المطاعم والفنادق المناسبة.


ربما يكون أسوأ شيء في واجهة المستخدم هو أنها تبدو قديمة بعض الشيء. بالطبع ، يأتي ذلك من شخص يستخدم خرائط Google - وهو تطبيق يتم تحديثه وتعديله بانتظام.


ومع ذلك ، حتى بعد التحديث بأحدث البرامج الثابتة ، نعتقد أن Garmin يمكنها العمل قليلاً على تحديث مظهر برامجها.


من الشاشة الرئيسية ، يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الجهاز. هناك عدد غير قليل من الإعدادات التي يجب اتباعها ، إذا كنت مائلاً جدًا ، بما في ذلك أنواع التنبيهات الصوتية التي تريدها (مناطق المدرسة ، وتنبيهات السرعة ، وما إلى ذلك) ، وما إذا كنت تفضل استخدام الطرق الجانبية بدلاً من الطرق السريعة ، وحتى النمط من الخريطة.

التنقل

يوفر Garmin Drive 51 LMT-S كلاً من التنقل الصوتي والمرئي ، وهو يعمل بشكل جيد في هذين الأمرين - مع بعض المراوغات.

لنبدأ بالتنقل المرئي ، والذي وجدنا أنه واضح ودقيق. كان النظام جيدًا في عرض التنقل في الممر حيثما كان ذلك مفيدًا - لذلك إذا كان هناك مفترق طرق في الطريق ، فسيخبرك بوضوح بالحارة التي يجب الالتزام بها للوصول إلى وجهتك.

يعرض نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أيضًا حدود السرعة على الشاشة في جميع الأوقات ، ويقدم لك تحذيرات عندما تكون سريعًا - عن طريق تحويل قسم "السرعة" إلى اللون الأحمر ، على سبيل المثال.

كان التنقل الصوتي جيدًا أيضًا بشكل عام ، ولكن في عصر مكبرات الصوت الذكية والمساعدين الرقميين الذين يتم استخدامهم بانتظام ، بدا الصوت يشبه إلى حد ما سيري المدرسة القديمة من عام 2011. هذا لا يبشر بالخير حقًا في عام 2018.

ومع ذلك ، وجدنا أن التنقل الصوتي كان بديهيًا على الرغم من الصوت القديم.

يستخدم أشياء مثل إشارات المرور والمعالم لإخبارك إلى أين تذهب ، بدلاً من الاعتماد دائمًا على اسم الشارع. على سبيل المثال ، سيخبرك "انعطف يمينًا عند الأضواء" بدلاً من "انعطف يمينًا عند 41st Ave" ، والذي وجدنا أنه مفيد جدًا في المناطق التي قد لا نعرف فيها أسماء جميع الشوارع.

نوصي بشدة بتنزيل تطبيق Garmin Smartphone Link واستخدامه مع GPS. بدونها ، وجدنا أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) غالبًا ما أخذنا في طرق تستغرق وقتًا أطول مقارنةً بما أوصت به خرائط Google.

في رحلة بالسيارة من سانتا كروز إلى أنهايم ، كاليفورنيا ، أوصى GPS بطريق كان سيستغرق ساعة إضافية. هذا ليس بالقدر اليسير من الوقت.

حتى مع تطبيق Smartphone Link ، فإن التحديثات المباشرة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ليست متطورة مثل خرائط Google ، ولكن لا يزال من المفترض أن تساعد قليلاً.

الحكم

هل لديك هاتف ذكي؟ إذًا ، ربما يكون من الأفضل لك توفير أموالك وشراء حامل هاتف لسيارتك بدلاً من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المخصص.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مثل Garmin Drive 51 LMT-S عديم الفائدة. إذا كنت تريد نظام GPS متطورًا نسبيًا لمساعدتك في الانتقال من النقطة A إلى النقطة B ، فإن Garmin Drive 51 LMT-S ، من وجهة نظرنا ، هو أحد أفضل أنظمة تحديد المواقع في السوق.

هذا لا يعني أنه لا يوجد شيء أفضل من ذلك. لقد أتيحت لنا الفرصة أيضًا لاختبار Garmin Drive Assist 51 ، الذي يحتوي على كاميرا مدمجة لتسجيل الفيديو أثناء القيادة ولتتبع أشياء مثل وضع الممر ومدى قربك من السيارة التي أمامك. إذا كنت لا تمانع في زيادة ميزانيتك قليلاً ، فنحن نعتقد أن الميزات الإضافية تستحق المال.
google-playkhamsatmostaqltradent