أفضل برامج نسخ أقراص DVD المجانية لعام 2021: انسخ جميع أقراصك بسرعة وسهولة

 باستخدام أداة نسخ أقراص DVD المجانية ، يمكنك نسخ مجموعة أفلامك احتياطيًا وحفظها رقميًا لتدفق سهل ومريح في جميع أنحاء منزلك.


أفضل برنامج نسخ DVD مجاني هو Handbrake - أداة مفتوحة المصدر يمكنها حفظ الأفلام بأي تنسيق تقريبًا ، دون قيود على عدد الملفات التي يمكنك نسخها احتياطيًا أو طول مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لا يمكنه التعامل مع الأقراص المحمية بواسطة DRM ، لذلك قمنا أيضًا بتجميع مجموعة من أدوات نسخ أقراص DVD المجانية الأخرى مع مجموعات ميزات مختلفة ، حتى تتمكن من اختيار الأفضل لك.


تعد بعض أدوات نسخ أقراص DVD مناسبة بشكل أفضل لنسخ الأفلام ، والحفاظ على التفاصيل الدقيقة والقوائم وغيرها من التفاصيل سليمة ، بينما يعمل البعض الآخر بشكل أفضل لنسخ البيانات الأخرى.


فقط تذكر أن تتأكد من مراجعة قانون الملكية الفكرية في بلدك أولاً قبل نسخ أقراص DVD هذه. مثل الأقراص المضغوطة ، لا توجد قوانين حقوق نشر دولية تغطي نسخ أقراص DVD المجانية ، لذا تأكد من أنها قانونية في مكانك

1. HandBrake

برنامج نسخ الأقراص,برنامج handbrake ويندوز 7


HandBrake ليس فقط برنامج نسخ DVD مجاني (أو محول فيديو ، كما يفضل أن يكون معروفًا) ولكنه أيضًا مفتوح المصدر ، لذلك فهو مجاني تمامًا بكل معنى الكلمة.

منذ أكثر من عقد من الزمان ، وصل البرنامج أخيرًا إلى الإصدار 1.0.0 ، إنه - أو على الأقل يبدو - أكثر تعقيدًا قليلاً من بعض الآخرين الذين ننظر إليهم هنا ، لكن لا تدع ذلك يعيقك . بشكل افتراضي ، لا يوجد دعم لتجاوز حماية النسخ ، ولكن هذا شيء يمكنك تجاوزه بقليل من البحث (مع مراعاة قوانين الملكية الفكرية في بلدك).

كما هو الحال مع البرامج الأخرى ، هناك عدد من الإعدادات المسبقة الجاهزة للاختيار من بينها ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص كل جلسة نسخ يدويًا إذا كنت تفضل ذلك. إذا كنت تعمل باستخدام صور ISO أو مجلدات الأقراص ، فمن الممكن وضع مهام ترميز متعددة في قائمة انتظار للتشغيل على التوالي لتوفير الحاجة إلى التواجد عند انتهاء كل مهمة. إن مستوى التحكم الهائل يجعل HandBrake تستحق المحاولة.

2. Freemake Video Converter

تحميل برنامج نسخ اقراص واسطوانات,دانلود نرم افزار freemake video converter برای کامپیوتر


Freemake هو اسم مرادف لبرامج مجانية قوية وعالية الجودة ، ولا يخذل Freemake Video Converter الجانب. تتميز أداة نسخ أقراص DVD المجانية بواجهة نظيفة وواضحة تُعد متعة في الاستخدام ، ولن تترك أبدًا أي شك حول ما تريد القيام به.

قم بتشغيل البرنامج ، وانتقل إلى قسم DVD واختر محرك الأقراص الخاص بك من القائمة. بعد تحليل القرص ، ستحتاج إلى تحديد مسار الفيديو الذي تهتم به. يمكنك حتى أن تأخذ الأمور خطوة إلى الأمام وتقطع مقاطع الفيديو لنسخها بدلاً من التقاطها بالكامل. توفر الاختصارات الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة الوصول إلى تنسيقات الإخراج الشائعة (AVI و MKV والتنسيقات الخاصة بالجهاز) ؛ فقط حدد اختيارك ، واضغط على "تحويل" ، وبذلك تكون قد انتهيت.

لسوء الحظ ، على الرغم من أنه لا يحتوي على برامج مجمعة إضافية ، فإن أحدث إصدار من Freemake Video Converter يضيف علامة مائية لمقاطع الفيديو الممزقة. إذا كنت تستطيع التعايش مع ذلك ، فهي واحدة من أكثر برامج نسخ أقراص DVD ملاءمة.

3. MakeMKV

تنزيل برنامج نسخ الاقراص نيرو,makemkv alternative,makemkv دانلود	,


إذا كنت قد استخدمت برنامج نسخ أقراص DVD مجاني من قبل ، فقد يبدو MakeMKV مألوفًا بعض الشيء - فهو يحمل أكثر من تشابه عابر مع DVD Decrypter. بالإضافة إلى التعامل مع أقراص DVD ، فإن البرنامج قادر أيضًا على نسخ أقراص Blu-ray ، وتعمل العملية بنفس الطريقة تمامًا في كل حالة (على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن نسخ Blu-ray يكون مجانيًا فقط أثناء تشغيل البرنامج بيتا).

إن الشيء العظيم في MakeMKV هو أنه لا يوجد الكثير لتفكر فيه. قم بتشغيل البرنامج ، وحلل القرص ، واختر المسار الذي ترغب في نسخه ، وحدد مكان حفظ ملف الإخراج ، ثم اضغط على زر "Make MKV". هذا حقًا كل ما في الأمر. ليس هناك أي عبث ، أو تكوين معقد - فقط قم بالتحليل ، ثم التمزق والانطلاق.

4. DVDFab HD Decrypter

برنامج نسخ الاقراص مجاني,dvdfab hd decrypter download,dvdfab hd decrypter crack


DVDFab حالة غير عادية. مجموعة DVDFab الكاملة ليست مجانية ، ولكن مكون نسخ DVD الخاص بها. عند تنزيل البرنامج ، يتم تثبيته كإصدار تجريبي ، لكن DVDFab HD Decrypter - الذي تحتاجه لنسخ أقراص DVD و Blu-ray - يظل مجانيًا إلى الأبد.

الجزء المجاني محدود نوعًا ما ، مما يسمح لك بنسخ الأقراص في أوضاع القرص الكامل أو الفيلم الرئيسي فقط. هذا يعني أن الإصدار المجاني ليس قريبًا من تنوع البرامج الأخرى التي غطيناها هنا ، لكنه لا يزال يحتل مكانه.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت ترغب في استخراج ملفات الفيديو من قرص والحفاظ على تنسيقاتها الأصلية عند نقلها إلى محرك الأقراص الثابتة. يمكنك بعد ذلك استيراد الملفات إلى برنامج آخر لمزيد من العمل إذا كنت تريد ذلك ، أو استخدم برنامج DVD المفضل لديك لمشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى إدخال قرص.

5. WinX DVD Ripper Free Edition

برنامج نسخ الاقراص عربي,winx dvd ripper free edition review


عند تثبيت الإصدار المجاني من WinX DVD Ripper ، ستلاحظ أنه في الواقع الإصدار البلاتيني في الوضع التجريبي. يفتقر هذا إلى عدد قليل من الميزات الموجودة في الإصدار المتميز (يتعلق بشكل أساسي بالسرعة وبعض تشققات DRM المحددة) ، ولكن لا يزال لديك قرص DVD قوي على يديك يمكنك استخدامه إلى أجل غير مسمى.

يمكن استخدام WinX DVD Ripper للنسخ مباشرة من أقراص DVD ، ولكنه يعمل أيضًا مع صور ISO ومجلدات ملفات DVD. بمجرد تحليل مدخلاتك - وهي عملية لا تستغرق وقتًا طويلاً - يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الملفات الشخصية الجاهزة. تساعدك ملفات التعريف هذه على إخراج مقطع فيديو سريعًا مناسبًا للتشغيل على أجهزة محمولة معينة أو ، على سبيل المثال ، مثالي للتحميل على Facebook

يمكنك اختيار نسخ الترجمات المضمنة أو تضمين الترجمة الخاصة بك ، ويمكنك تحديد المسارات الصوتية التي يجب تضمينها ؛ كل شيء بسيط بشكل جميل وسريع ممتع. قد يقودك التسويق المربك للبرنامج إلى الاعتقاد بأنه لا يمكنه سوى نسخ خمس دقائق من الفيديو ، ولكن بعد إجراء الكثير من البحث يمكننا أن نؤكد أن هذا ليس هو الحال.
google-playkhamsatmostaqltradent