أفضل تطبيقات Android المجانية لعام 2020😱🥇

 لقد جمعنا معًا أفضل تطبيقات Android المجانية التي يمكنك تنزيلها اليوم ، حتى تتمكن من العثور بالضبط على ما تحتاجه دون البحث في متجر Google Play.


لقد مرت أكثر من 10 سنوات منذ أن تم إطلاق Android لأول مرة بواسطة Google ، وفي ذلك الوقت كان من الصعب تخيل العدد الهائل من التطبيقات التي لدينا اليوم. هناك تطبيقات لكل شيء ، والعديد منها مجاني تمامًا ، مما يعني أنك على بعد تنزيلات قليلة من شحن هاتفك الذكي دون أي تكلفة إضافية.


من المسلم به أن الكم الهائل من التطبيقات لا يعني أنها كلها ذات جودة - بعيدًا عن ذلك في الواقع ، وقد يكون العثور على التطبيقات الجيدة أمرًا صعبًا.


هناك أدوات وتقنيات للمساعدة ، مع وجود قوائم متنوعة في متجر Play توفر لك اختيارات المحرر عبر مجموعة من الفئات والإصدارات الجديدة وحتى التطبيقات الموصى بها لك على وجه التحديد بناءً على عمليات التثبيت السابقة.


يمكنك أيضًا البحث عن التطبيقات المشابهة لتلك المفضلة لديك من خلال البحث عن تطبيق لديك ومعرفة ما سيظهر أيضًا.


ويمكن أن يوفر لك التحقق من تقييمات المستخدمين وتقييماتهم من تنزيل أحد التطبيقات التي لم تنفجر.


ولكن حتى مع كل ذلك ، فإن العدد الهائل من التطبيقات على Google Play يعني أن العديد من التطبيقات الأفضل يمكن أن تضيع في كثير من الأحيان ، بينما ترتفع التطبيقات الأضعف أحيانًا إلى القمة.


لذلك للتأكد من عدم تثبيت تطبيق داف ، إليك مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها الآن - كل واحد تم اختياره بعناية لضمان حصولك على مجموعة كاملة من التطبيقات الممتعة والجذابة والمفيدة على هاتفك أو جهازك اللوحي .


لقد قمنا بفرزها إلى فئات بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه. ولكن تأكد من إعادة التحقق كل بضعة أسابيع لمعرفة أحدث اختيار للتطبيق ، والذي ستجده أدناه.

تطبيق Over

افضل تطبيقات الايفون


قد يكون Over هو التطبيق الذي ينقل لعبة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى المستوى التالي ، حيث يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات أنيقة مليئة بالصور والنصوص ، ومناسبة لـ Instagram و Facebook ومعظم المواقع الاجتماعية الأخرى أو حتى للاستخدام على الملصقات والنشرات.

يتيح لك التطبيق الاختيار من بين مجموعة من أحجام اللوحات القماشية ، والعديد منها يتماشى تمامًا مع الأحجام المستخدمة من قبل المواقع الاجتماعية الشهيرة ، ثم يتيح لك إضافة الصور والنصوص إليها ، مع توفر خيارات متنوعة ، بما في ذلك مجموعة من الخطوط ، والقدرة لضبط الألوان والمواضع والمزيد.

يتضمن Over أيضًا الكثير من الرسومات المعدة مسبقًا لإضفاء الإثارة على مشاريعك ، وعندما تنتهي من الإنشاء ، يمكنك بسهولة مشاركة تصميمك مع تطبيقات أخرى أو حفظه بتنسيق JPG أو PNG.

معظم الأدوات الأساسية مجانية ، ولكن قد يرغب المستخدمون المتميزون في الدفع مقابل اشتراك Pro ، حيث يمنحك هذا الوصول إلى المزيد من كل شيء: المزيد من الخطوط ، والمزيد من الرسومات ، بالإضافة إلى قاعدة بيانات من القوالب ، حتى لا تضطر إلى البناء تصميماتك من البداية.

تطبيق Houzz

افضل التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك


يمكن أن تكون إعادة تزيين منزلك أو تحسينه أمرًا شاقًا ، لكن هوز قد تجعله أكثر قابلية للإدارة.

يمكن أن تفعل ذلك من خلال إلهامك من خلال مكتبتها التي تحتوي على ملايين الصور ، والتي تعرض التصميمات الخارجية والداخلية بأنماط مختلفة.

يمكن أن يفعل ذلك أيضًا من خلال إعطائك واجهة متجر واحدة للعثور على جميع الأثاث والعناصر الأخرى التي تحتاجها وشرائها ، حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك للسماح لك بمشاهدة المنتجات في منزلك ، باستخدام الواقع المعزز.

ويمكنه فعل ذلك من خلال مساعدتك في العثور على خبراء - مثل المهندسين المعماريين والبنائين - للقيام بالعمل الشاق من أجلك.

إذا كنت تخطط لتولي المهمة بنفسك ، فهناك أيضًا الكثير من المقالات المتاحة للمساعدة ، بالإضافة إلى القدرة على طلب المشورة من مجتمع Houzz.

تطبيق Sticker Maker

افضل تطبيقات 2020


إذا كنت تستخدم WhatsApp ، فمن المحتمل أنك تدرك أن الخدمة قد أضافت أخيرًا دعمًا للملصقات ، لذلك بالإضافة إلى الرموز التعبيرية وملفات GIF ، يمكنك الآن إرسال صور أكبر تشبه الرموز التعبيرية. ولكن في حين أن هناك الكثير من حزم الملصقات للاختيار من بينها ، فهناك أيضًا - بفضل Sticker Maker - خيار صنع الملصقات الخاصة بك.

يقوم التطبيق أولاً بإنشاء "حزمة ملصقات" جديدة يمكنك تسميتها ، ثم قم ببساطة بتحميل صورة على هاتفك وقص الجزء من الصورة الذي تريد استخدامه كملصق. يمكنك القيام بذلك يدويًا أو استخدام الأدوات في التطبيق لقص مربع أو دائرة كاملة.

يمكنك أيضًا تدوير الصورة إذا أردت ثم حفظها في حزمتك عندما تكون سعيدًا. يمكن أن تحتوي العبوات على ما يصل إلى 30 ملصقًا ، ولكنها تحتاج إلى ثلاثة ملصقات على الأقل. بمجرد إنشاء ثلاث على الأقل ، ستتمكن من إرسال الحزمة إلى WhatsApp ، حيث يمكنك استخدام ملصقاتك المخصصة تمامًا مثل أي ملصقات أخرى.

إذا أردت لاحقًا إضافة ملصقات أو إزالتها من الحزمة ، فيمكنك القيام بذلك. يمكنك أيضًا عمل حزم إضافية إذا كان لديك أكثر من 30 فكرة ملصقات أو كنت تريد فقط الاحتفاظ بالحزم ذات طابع.

Sticker Maker هو تطبيق رائع ومفيد لأي شخص يحب ملصقات WhatsApp ولكن يتمنى فقط أن تكون أكثر تخصيصًا.

تطبيق Pexels

افضل تطبيقات 2020 للاندرويد


Pexels هي قاعدة بيانات للصور يمكنك استخدامها مجانًا لأي غرض ، بما في ذلك الاستخدامات التجارية ، دون الحاجة إلى الإسناد (على الرغم من أنها تلاحظ أن السمات لا تزال موضع تقدير).

يمكنك البحث باستخدام الكلمات الرئيسية أو تصفح الصور الشائعة ، بينما يؤدي النقر فوق المصور خلف الصورة إلى إظهار أعمالهم الأخرى على Pexels ويسمح لك بمتابعتها ، حتى لا يفوتك أي شيء جديد يقومون بتحميله.

يمكنك أيضًا "الإعجاب" وجمع الصور داخل Pexels وإذا كنت ترغب في نقلها إلى خارج التطبيق ، فيمكنك مشاركتها بسهولة مع Instagram أو تطبيقات أخرى أو حفظها كخلفية للشاشة أو تنزيلها ببساطة.

لكن Pexels تتيح لك أيضًا أن تصبح أحد المصورين ، حيث يمكنك تحميل أي من صورك الخاصة على التطبيق ليستخدمها الآخرون. كيفما اخترت استخدام Pexels ، فهو تطبيق رائع وجميل.

تطبيق SketchBook

افضل تطبيقات للهاتف 2020


SketchBook ليس تطبيقًا جديدًا ، ولكن في حين أن العديد من الميزات المستخدمة لتكلفة المال ، أصبح الآن مجانيًا تمامًا ، مما يجعله يستحق إعادة النظر فيه.

تشتمل الميزات المجانية الآن على أكثر من 130 إعدادًا مسبقًا للفرشاة ، وأحجام قماش قابلة للتخصيص ، ومساطر متنوعة ، واستيراد صور عالية الجودة والمزيد.

وهذا علاوة على جميع الأدوات الأساسية التي كانت مجانية بالفعل ، مثل محرر الطبقات ووضع القلم ، وكلها تتحد لجعل هذا أحد أكثر تطبيقات الرسم المجانية سخاءً المتوفرة على Android.

نظرًا لأنه قادم من Autodesk ، لا ينبغي أن تكون قوة SketchBook مفاجأة ، ولكنه تطبيق بدا أنه يستحق المال في السابق وأصبح الآن ضروريًا تمامًا إذا كنت قد استوعبت فكرة الرسم الرقمي.

تطبيق Bitmoji

افضل 10 تطبيقات 2020


هل أردت يومًا ما أن تكون الرموز التعبيرية والملصقات المخصصة الخاصة بك تميزك بدلاً من وجه عام؟ ثم يجب عليك بالتأكيد تنزيل Bitmoji.

يتيح لك هذا إعادة إنشاء مظهرك في شكل رسوم متحركة ، مع توفر الكثير من الأدوات لجعل المظهر مثاليًا قدر الإمكان. ثم يمكنك اختيار الزي والوصول إلى العشرات إن لم يكن المئات من الملصقات ، كل منها يتميز بك.

يمكن مشاركتها مع تطبيقات الدردشة والتطبيقات الاجتماعية المختلفة ، لكن Bitmoji يتمتع بتكامل أعمق مع Gboard ، مما يتيح لك مشاركة ملصقاته مباشرة من لوحة المفاتيح. يمكن أيضًا ربطه بحساب Snapchat الخاص بك ، مما يجعل Bitmoji الخاص بك صورة Snapchat.

يمكنك تغيير مظهر Bitmoji الخاص بك في أي وقت ، لذلك إذا قمت بتغيير تصفيفة الشعر الخاصة بك ، يمكنك تغيير تصفيفة الشعر الخاصة بك لتتناسب ، أو مجرد منحهم مظهرًا جديدًا ، وتتم إضافة ملصقات وخيارات تخصيص جديدة بمرور الوقت ، لذلك لا ينبغي لك ' لا تشعر بالملل.

تطبيق Adobe Photoshop Camera

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2020


تقدم Adobe جميع أنواع التطبيقات ومعظمها جيد ، مع عدم استثناء Adobe Photoshop Camera. لا تدع اسم Photoshop يخدعك على الرغم من ذلك - هذا تطبيق Android مجاني بسيط لتطبيق الفلاتر على صورك ، ولكنه يقوم بعمل جيد.

يمكنك أن ترى كيف ستبدو المرشحات قبل حتى التقاط صورة ، وهناك أكثر من 80 لتختار من بينها ، بما في ذلك تلك التي تستهدف على وجه التحديد أشياء معينة ، مثل الطعام أو السماء.

غالبًا ما تقترح كاميرا Photoshop أيضًا المرشحات التي تعتقد أنها الأفضل بناءً على ما تقوم بتصويره ، ويكون التبديل بين المرشحات أمرًا بسيطًا - التمرير السريع على الشاشة يتبادل بين الأشكال المختلفة على نفس المرشح (على سبيل المثال تأثيرات فن البوب ​​المختلفة) ، أثناء يوجد في الجزء السفلي من الشاشة عوامل تصفية مختلفة تمامًا يمكنك التبديل إليها بنقرة واحدة.

بمجرد التقاط لقطة ، يمكنك تعديلها داخل التطبيق ، باستخدام الأدوات التي تتيح لك ضبط الإبرازات والحيوية والتعرض والتشبع وما شابه ذلك. هناك أيضًا أدوات خاصة لتحسين اللقطات الشخصية ، مثل البوكيه وإضاءة الوجه. إذا كنت تحب المرشحات ، فيجب أن تحتوي Photoshop Camera على كل ما تحتاجه.

تطبيق Curator

أفضل تطبيق كاميرا 2020


يدعي أمين المعرض أنه أول تطبيق معرض ينظم صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي في وضع عدم الاتصال تمامًا ، مما يمنحك قوة البحث لشيء مثل صور Google ، دون المساومة على خصوصيتك.

إنه يعمل بشكل جيد أيضًا. في المرة الأولى التي تشغل فيها التطبيق ، سيحلل ويخصص علامات لجميع صورك (الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً) ، ثم إذا بحثت باستخدام كلمة رئيسية ، مثل "شاطئ" أو "قطة" ، فسيظهر لك كل الصورة التي تحتوي على ذلك.

يمتلك أمين المعرض واجهة رائعة أيضًا ، مع موضوعين والقدرة على عرض الألبومات أو جميع الصور أو جميع العلامات التي تم تعيينها.

يمكن إعادة تسمية الألبومات وتفضيلها ، ويمكن نقل الصور بين الألبومات وهناك عناصر تحكم بالإيماءات لمساعدتك على التنقل في الواجهة بشكل أسرع. هناك أيضًا ميزات جديدة في الطريق ، مثل المجلدات الخاصة والألبومات المشتركة.

إذا كنت لا تهتم بالخصوصية المضافة التي يوفرها المنسق ، فلا يزال تطبيق صور Google هو التطبيق الأفضل. ليس أقلها لأنه يدعم صورك ويمنحك الوصول إليها من الأجهزة الأخرى ، ولكن Curator هو بديل قوي لأولئك الذين يفضلون الحفاظ على تواجدهم على الإنترنت عند الحد الأدنى.

تطبيق Photo Map

افضل تطبيق نمبر بوك للايفون 2020
إضافة شرح


خريطة الصور هي ببساطة خريطة للعالم تعرض صورك فوق أجزاء العالم التي التقطتها فيها.

قم بالتصغير وسترى على الأرجح صورة مصغرة واحدة لإحدى صورك فوق كل بلد التقطت بعض اللقطات فيه ، ولكن قم بالتكبير بشكل أكبر وسترى الصور مجمعة في مناطق أصغر بكثير أيضًا.

تحتوي الصور المصغرة أيضًا على رقم يخبرك بعدد الصور الموجودة في هذا المعرض. يمكنك بسهولة رؤيتها جميعًا وتكبيرها بنقرة واحدة.

هناك بعض الخيارات ، مثل القدرة على تغيير مظهر الخريطة أو إضافة التضاريس أو صور القمر الصناعي إليها ، لكنها في الغالب مجرد فكرة رائعة وبسيطة - طريقة مرئية لفصل صورك بناءً على مكان التقاطها. هذا بالتأكيد واحد لأولئك الذين يحبون السفر!

Photo Map مجاني للاستخدام ، ولكن IAP لمرة واحدة 1.49 دولار / 1.29 جنيه إسترليني سوف يتخلص من الإعلانات.

تطبيق Picai

افضل تطبيق كاميرا موبايل 2020


إذا كنت تحب استخدام الفلاتر في جميع صورك ، فهناك فرصة جيدة لأن تحب Picai ، لأنه يجعل العملية أكثر ذكاءً من معظم التطبيقات.

لكن هذه ليست مجرد أداة لتثبيت الفلاتر على الصور التي التقطتها بالفعل (على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك أيضًا). بل إنه تطبيق كاميرا. ما عليك سوى توجيهه إلى شيء تريد تصويره وسيستخدم الذكاء الاصطناعي لاكتشاف ما تنظر إليه ، حتى لو ذهب بعيدًا إلى حد تقديم نافذة منبثقة نصية تخبرك بما تراه.

من هناك ، ستختار تلقائيًا المرشحات التي تعتقد أنها ستكون مناسبة جيدًا وتراكب اثنتين منها على عدسة الكاميرا - أحدهما في النصف الأيسر والآخر على اليمين. هذا يعني أنه يمكنك رؤية الشكل الذي سيبدو عليه المرشح قبل التقاط صورة.

إذا كنت راضيًا عن أحدها ، فيمكنك التمرير سريعًا أفقيًا عبره لتحديده ، أو يمكنك التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل للتنقل بين الفلاتر. إنها فكرة ذكية وجيدة التنفيذ ومجانية تمامًا.

تطبيق Google Lens

افضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام 2020


قد يكون هاتفك مزودًا بالفعل بـ Google Lens المضمنة ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك تنزيلها الآن من متجر Play ، وهذا أمر يستحق القيام به.

بمجرد تشغيل التطبيق ، يمكنك توجيه الكاميرا إلى أي شيء تقريبًا والحصول على معلومات عنه. قم بتوجيهه إلى كتاب وسيوفر لك روابط لمراجعات الكتاب وأماكن شرائه. تنتج المنتجات الأخرى أيضًا روابط متجر ، أو إذا لم تتمكن Google Lens من تحديد شيء ما بشكل قاطع ، فستقترح منتجات مماثلة.

يمكنك أيضًا توجيهه إلى معلم للحصول على معلومات عنه ، أو إلى نص أجنبي لترجمته أو في حدث لإضافته إلى التقويم الخاص بك. يمكنك حتى توجيهها إلى النباتات أو الحيوانات للتعرف عليها.

النتائج ليست مثالية. في تجربتنا ، ستحدد Google Lens بشكل غير صحيح شيئًا ما بشكل غير صحيح أو تفشل في التوصل إلى أي اقتراحات لما قد يكون عليه شيء ما ، خاصةً مع العناصر الأكثر غرابة ، ولكنها تعمل غالبًا بما يكفي لتكون مفيدة حقًا ، خاصةً بمجرد أن تعتاد على أنواع الأشياء من المحتمل أن تعمل معه - حتى تعرف ما إذا كنت ستزعج نفسك عناء تشغيله.
google-playkhamsatmostaqltradent