كيف تجد موردين SUPPLIERS 💲 موثوقين لانجاح تارجتك DROPSHIPPING BUSINESS✅

بالنسبة للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فإن الشحن ضخم. هذا لأنه لا يهم مدى جودة منتجاتك ، أو مدى قوة التسويق ، إذا كانت منتجاتك لا تصل بالفعل إلى عملائك.

لنكن واضحين - ليس فقط وصول المنتجات هو المهم. إنها المنتجات التي يتم شحنها في الوقت المحدد ، وتصل في الوقت المحدد ، وتصل مع جميع المنتجات التي طلبها العملاء.

هذه مهمة كبيرة بما يكفي لنشاطك التجاري العادي.

ولكن بالنسبة إلى دروبشيبر ، الذين يعتمدون على مورديهم للتعامل مع كل ما يتعلق بالشحن ، قد يكون من الصعب أن يهدأوا بسهولة بمعرفة أن منتجاتهم ستصل بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج المتسوقون إلى مراعاة أوقات التسليم ، والتي تميل عمومًا إلى أن تكون أطول قليلاً من تلك الخاصة بالشركات القائمة ، وتوفر وقت تسليم معقول لعملائهم.

في الأساس ، العلاقات بين الموردين والمتسوقين مهمة للغاية. وغالبًا ما يكون من الصعب بناء الثقة مع الموردين ، خاصة على AliExpress ، إذا لم تتمكن من مقابلتهم وجهًا لوجه ، أو التواصل معهم بوضوح.

ولكن ، يمكنك الاعتماد على البيانات لإبلاغ قراراتك. لذلك ، عملنا على تجميع هذا التقرير المفيد الذي يمكنك استخدامه لتحديد الموردين المناسبين لعملك.

تقرير بيانات مورد Supplier AliExpress

النظر في أوقات التسليم لدول معينة

بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك استخدامه للتحقق من أوقات التسليم النموذجية لكل بلد تبيع إليه (أو تريد البيع إليه).

يمكنك التلاعب بعلامة التبويب "بلد الوجهة" وتحديد بلدان معينة تبيع إليها ، ثم المقارنة والتباين.

هذه البيانات هي حقا المفتاح. قد تجد أن بعض البلدان ، مثل أستراليا أو نيوزيلندا ، لديها شحن أسرع بكثير من الولايات المتحدة. أو يمكنك أن تجد أن أوقات التسليم في ألمانيا وفرنسا أبطأ من المملكة المتحدة.

يمكنك استخدام هذه البيانات للتحقق من صحة أفكارك الحالية حول ما تريد بيعه أو يمكنك استخدامها لاستكشاف الفرص لتوسيع نطاق عملك ليشمل جماهير جديدة.

أوه ، وهذه كلها بيانات مرنة أيضًا. هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على أوقات الشحن ، خاصةً حالة COVID-19 ، ولكن هذا سيعطيك فكرة جيدة عن اتجاهات وقت التسليم العامة للبلدان التي تريد البيع إليها.

النظر في أداء الموردين المحدد

متوسط ​​أوقات التسليم لبلدان معينة عبارة عن بيانات رائعة ، لكنها واسعة جدًا لتحديد الموردين الموثوق بهم وحدهم.

لا بأس بذلك ، يمكنك استخدام هذا التقرير للتحقق من أداء موردي AliExpress الحاليين الذين تستخدمهم والعثور على موردين جدد يمكنهم توفير تدفق مستمر من المنتجات للمتسوقين.

للوصول إلى هذه البيانات ، تحقق من النصف السفلي من لوحة التحكم ، وسترى قائمة منسدلة أسفل "موردي AliExpress الذين يستوفون الطلبات" حيث يمكنك تحديد فئات فرعية معينة من المنتجات.

ابحث عن المكان المناسب الذي تبيع فيه ، أو الذي تهتم بتجربته ، وستتمكن من معرفة عدد الموردين الذين يقدمون هذه المنتجات.

سترى أيضًا معدلات التسليم للموردين داخل هذا المكان أيضًا ، وهي بيانات لا تقدر بثمن. يمكنك التحقق من عدد الطلبات التي استلمها موردون معينون في آخر 7 أيام ، وسترى أيضًا النسبة المئوية للطلبات التي شحنها الموردون بنجاح خلال آخر 7 أيام.

إذا كنت تستخدم بالفعل موردي AliExpress لأعمال دروبشيبينغ الخاصة بك ، فيمكنك النقر فوق علامة التبويب "البحث عن المورد بالاسم" ، وإدخال اسمه ، والتحقق من أدائهم العام.

الاستفادة القصوى من هذه البيانات




هذه قوة كبيرة في متناول يدك ، إذا استفدت منها إلى أقصى حد.

تمامًا كما تفعل عندما تبحث عن أفضل المنتجات لبيعها ، أجرِ بعض الأبحاث حول الموردين الذين تعمل معهم.

سيساعدك ذلك على وضع توقعات واقعية لك ولجمهورك عندما يتعلق الأمر بمواعيد التسليم.

أوه ، وتذكر ، يمكنك استخدام هذا التقرير للتحقق من البيانات التاريخية أيضًا.

تعود البيانات حاليًا إلى بداية عام 2020 ، ولكن هذا التقرير سيجمع المزيد من البيانات ويصبح أكثر قيمة مع مرور الوقت ، لذلك لا تخجل - ضع إشارة مرجعية عليها ، وقم بتدوين ملاحظة ، وتذكر إعادة التحقق عندما كنت تبحث بعد ذلك عن المنتجات.

سيتم تحديث البيانات هنا كل يوم اثنين ، لذا تأكد من الاستفادة الكاملة منها.

هل لديك أي أسئلة حول البيانات من هذا المنشور؟ اترك لنا سطرًا في التعليقات أدناه ، فنحن نقرأها جميعًا!


google-playkhamsatmostaqltradent