أفضل تطبيقات تصميم الشعارات للاندرويد💯 - 👌Best Logo Design Apps

 مرحبا هل تريد تصميم شعار خاص بك لشركتك أو موقعك أو أي منتج بطريقة احترافية بدون اللجوء الي مصممي الشعارات مقابل مقابل المال,بدون تفكير في هذه المقالة سنعرض عليك مجموعة من أفضل  تطبيقات تصميم الشعارات بجودة عالية واحترافية وببساطة جدا سنقترح عليك مجموعة من تطبيقات تصميم شعارات مجانية وكذلك من بين هذه التطبيقات سنقترح عليك أيضا برنامج تصميم شعارات يدعم اللغة العربية للاندرويد طبعا

1-Logo Maker


بالنسبة إلى تطبيق تصميم الشعار هذا ، تبدأ بتحديد قالب شعار بالأبيض والأسود من الخيارات المقترحة. لا يمكن الوصول إليها جميعًا من خلال التطبيق المجاني.

بمجرد أن تصبح راضيًا عن اختيارك ، يمكنك تعديله عن طريق تغيير الألوان والخطوط والتراكبات وإضافة ملصقات أو حتى صورك الخاصة. إمكانيات الاستكشاف باستخدام التطبيق المجاني محدودة ، ولكن إذا قمت بإلغاء تأمين الخيار المدفوع ، فهناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتصميم شعارك الخاص.

بشكل عام ، من السهل استخدامه ويميل أكثر نحو الشعارات غير الرسمية بدلاً من الشعارات الاحترافية. يمكنك دفع 4 دولارات لفتح كل منهم.

Logo Maker Shop-2


تطبيق تصميم الشعار هذا محمّل بالخيارات. عند البدء ، يمنحك أكثر من 1000 قالب شعار يمكنك الاختيار من بينها. بمجرد أن تصبح سعيدًا بما لديك ، يمكنك الانتقال إلى الخطوط والاختيار من بين أكثر من 200 خيار للخطوط.

يمكنك أيضًا إضافة رموز مختلفة أو تغيير الخلفية لتخصيصها. قوالب الشعار من تطبيق تصميم الشعار هذا حديثة ومصممة جيدًا. يمكنك الحصول على رقم محدود مجانًا (يتم تصنيفه على أنه "أساسي") ، ولكن معظم النماذج تحمل علامة "Pro". بالنسبة للإصدار "Pro" ، عليك دفع 10 دولارات.

Watercolor Logo Maker -3


كما يوحي الاسم ، يقدم تطبيق تصميم الشعار هذا شعارات بأسلوب ألوان مائية. إذا كان هذا هو نوع الشعار الذي تبحث عنه ليتناسب مع أسلوب وشخصية علامتك التجارية ، فأنت في المكان المناسب.

لبدء استخدام تطبيق تصميم الشعار هذا ، عليك أولاً اختيار شكل نمط الألوان المائية كخلفية ، وبعد ذلك ستتمكن من تعديل الألوان وإضافة نص وتخصيص شعار الألوان المائية بشكل أكبر.

كما هو الحال مع الآخرين ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق محدود من حيث القدرات ، ولكن يمكنك دفع 3 دولارات لفتح نمط أو رمز معين ، أو يمكنك دفع 10 دولارات للوصول الكامل إلى جميع الخيارات الأخرى.

ICONA -4


يحتوي تطبيق تصميم الشعار الخاص به على عنصر أضيق الحدود. عندما تبدأ في الإنشاء ، ستحصل على ثلاثة خيارات في التذييل: الأشكال والنص والرسم. إذا نقرت على الأشكال وكتبت كلمة رئيسية مثل "طعام" ، فسيتم إعطاؤك جميع الرموز المتاحة المتعلقة بالطعام.

يمكنك بعد ذلك تخصيص الرمز حسب اللون والتظليل ، ثم إضافة اسم شركتك وضبط الخط أو المحاذاة. يتعين عليك دفع تكلفة أولية قدرها 5 دولارات لتنزيل هذا التطبيق ، ولكن بمجرد حصولك عليه ، يمكنك إنشاء أكبر عدد تريده من الشعارات.

Logo Foundry -5




صمم شعارك مباشرة من هاتفك أو جهاز iPad. تم عرض Foundry على Forbes ويستهدف المستخدمين المحترفين وكذلك الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التصميم.

هناك أكثر من 3000 رمز ورمز للاختيار من بينها. هناك أيضًا خيارات نصية متقدمة يمكنك استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على الإلهام لشعارك من خلال مجتمع المصممين.

يتيح لك منشئ الشعار عبر الإنترنت أيضًا تنزيل تصميم شعار شخص ما وتعديله داخل التطبيق. قم بتصدير الملفات بتنسيق JPNG. شفاف أو بتنسيق JPG.

شاهد هذا الفيديو لترى كيف يعمل كل شيء ، وإليك تنزيل iPhone إذا كنت تريد البدء.

نصائح لصنع شعارك الخاص

تطبيقات إنشاء الشعارات الإضافية تستحق التجربة
LogoScopic Studio هو تطبيق تصميم شعار آخر مجاني وسهل الاستخدام ويقوم بتنزيل الملف مباشرة على هاتفك. ضع في اعتبارك أن هذا مخصص فقط لمستخدمي Apple ... آسف لـ Android fam.

تتيح لك DesignEvo إنشاء شعارات مخصصة عبر الإنترنت مجانًا. يمنحك خيار الاختيار من بين أكثر من 6000 قالب للمساعدة في إنشاء شعارك في دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على مجموعة من الخطوط والأيقونات للمساعدة في جعل شعارك فريدًا بقدر ما يمكنك أن تحلم به.

Logo Design هو أداة أخرى لتصميم الشعارات لمن يبحثون عن ميزات السحب والإفلات ، ولكن مع مرونة برامج تصميم الرسوم المخصصة. يوفر LogoDesign.net المال مقابل القيمة مع أكثر من 5000 تصميم في فئة معينة - فقط انظر أسفل علامة التبويب المعرض.

اختر نظام ألوان رائع لشعارك
تريد اختيار الألوان التي تتماشى مع الرؤية والشكل العام لشركتك. Paletton هي أداة رائعة للعثور على ألوان تكميلية من الثانوية والثالثية وكل شيء خارج عجلة الألوان.

يمكنك أيضًا استخدام امتداد ColorPick Eyedropper Chrome لتحديد قيم اللون من صفحات الويب. لذلك إذا رأيت لونًا جميلًا يعجبك أثناء تصفح المواقع الأخرى ، يمكنك الحصول على قيمة اللون واستخدامها في إبداعاتك الخاصة.

هل تحتاج إلى رمز لإنشاء شعارك؟
Noun Project هو موقع لتنزيل الرموز حيث ستجد الكثير من الخيارات. إنشاء حساب مجاني ، أو يمكنك الدفع مقابل العضوية المميزة.

هل تبحث عن بعض إلهام الشعار؟
تحقق من اتجاهات تصميم شعار 2020 إذا كنت تواجه مشكلة في التفكير في شعارك.

هل تحتاج إلى مساعدة في تصميم شعار؟

يمكنك استئجار شخص ما على Fiverr لتصميم شعارك بسعر منخفض يصل إلى 5.00 دولارات. يمكنك أيضًا التحقق من Upwork ، حيث ستجد مصممًا مستقلاً يضع ميزانيتك في الاعتبار.
nasayih lisune shaearik alkhasi

google-playkhamsatmostaqltradent