تعرف علي ساعة أبل الذكية Apple Watch Series 7 هل تستحق التجربة !

الصفحة الرئيسية

 أعلنت شركة أبل الأمريكية في مؤتمرها السنوي 2021 عن ساعة أبل الذكية Apple Watch Series الجديدة.


ساعة أبل الذكية Apple Watch Series 7 تتوافر بتكلفة تبدأ من 399 دولارا وتطرح مع نهاية الخريف، وتأتي بخمسة ألوان.

apple watch series 7 price,apple watch series 7 مواصفات,apple watch series 7 جرير	apple watch series 7000	apple watch series 7 battery life	apple watch series 7 release date	apple watch series 7 leaks


مواصفات Apple Watch Series 7

هل لديها شاشة أكبر؟

apple watch series 7 design,apple watch series 7 release date 2021,apple watch series 7 موعد نزول,apple watch series 7 launch date,

نعم ، الشاشة أكبر. تبلغ مساحة شاشة Apple Watch Series 7 حوالي 20٪ أكثر من Series 6 من العام الماضي ، كما أن الحواف أرق بنسبة 40٪.

إذن ، هل Series 7 حجم جديد؟

من الناحية الفنية ، نعم. ستتوفر Apple Watch Series 7 بحجمين - 41 مم و 45 مم - وهما أكبر بمقدار 1 مم من Series 6 العام الماضي.

هل لديها عمر بطارية أفضل؟

لسوء الحظ ، تم تصنيف Apple Watch Series 7 لنفس عمر البطارية الذي يبلغ 18 ساعة مثل سابقتها. ستختلف المسافة المقطوعة بناءً على الاستخدام ولكن لا تتوقع أن تتمتع Apple Watch Series 7 بزيادة كبيرة في عمر البطارية.

هل يتم شحنه بسرعة؟

على الرغم من أن عمر البطارية لم يشهد أي تحسينات حقيقية ، إلا أن Apple Watch Series 7 - فقط Apple Watch Series 7 - ستكون قادرة على الاستفادة من الشحن السريع. تنص Apple على أنها يجب أن تشحن بنسبة 33 ٪ أسرع من السلسلة 6 بفضل بنية الشحن الجديدة وكابل شاحن سريع مغناطيسي USB-C الذي سيتم شحنه مع السلسلة 7.

لديها حماية ضد الغبار الآن؟

في تطور مفاجئ إلى حد ما ، ستحصل Apple Watch Series 7 على تصنيف رسمي للحماية من دخول الماء والغبار (IP) للمواد الصلبة. تحمل Series 7 تصنيف IP6X ، مما يعني أنه يجب أن تكون مقاومة للغبار. يجب ألا يكون السقوط في الرمال أو الأوساخ مشكلة على الإطلاق بالنسبة للفئة Series 7.

بالطبع ، تتمتع Apple Watch بنفس مقاومة الماء التي تبلغ 50 مترًا والتي كانت موجودة في ساعة Apple Watch الرائدة منذ عامين.

هل أحتاج إلى Band جديدة؟

لا! على الرغم من كونها أكبر قليلاً ، إلا أن Apple Watch Series 7 متوافقة مع جميع Band السابقة.

ماذا عن وجوه الساعة الجديدة؟

أصبح منح المستهلكين وجوهًا جديدة للساعة عنصرًا أساسيًا عندما أطلقت Apple ساعة جديدة من Apple Watch ، وهذا العام لا يختلف. فيما يلي تحليل سريع لوجوه Apple Watch الجديدة التي ستجدها فقط على Apple Watch Series 7.


ما هذا عن لوحة keyboard جديدة؟



نظرًا للشاشة الأكبر حجمًا ، ستتمكن Apple Watch Series 7 من الوصول إلى لوحة مفاتيح QWERTY كاملة يمكن النقر عليها أو تمريرها باستخدام QuickPath لكتابة نص على معصمك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن السلسلة 7 أيضًا من عرض حجمين جديدين للخط بفضل حجمها الأكبر.


هل هناك ألوان جديدة؟




نعم ، تأتي ساعة Apple Watch Series 7 المصنوعة من الألومنيوم بخمسة ألوان هذا العام: منتصف الليل ، وضوء النجوم ، والأخضر ، والأزرق (يختلف قليلاً عن العام الماضي) ، و (PRODUCT) RED.

تأتي طرازات Apple Watch Series 7 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بثلاثة ألوان ؛ الفضة والجرافيت والذهب.

ما هو سعرها؟

ستظهر Apple Watch Series 7 بسعر 399 دولارًا ، وهو سعر سابقتها عند الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، تحافظ Apple على كل من Apple Watch SE و Apple Watch Series 3 بسعر 279 دولارًا و 199 دولارًا على التوالي.
google-playkhamsatmostaqltradent