كيفية إضافة ملصقات إلى Snap وإنشاء الملصقات الخاصة بك 👌-استكرات سناب

 


إن بدء استخدام الملصقات على Snapchat أمر سهل إلى حد ما. لا يمكنك فقط الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الملصقات ، ولكن يمكنك أيضًا صنع الملصقات الخاصة بك.

عندما يتعلق الأمر بتحسين الصور ، فإن Snapchat لديها مجموعة متنوعة من الملصقات المتاحة لمساعدة المستخدمين على إظهار مهاراتهم الإبداعية والتصميمية. Snapchat ليس تطبيق الوسائط الاجتماعية الوحيد الموجه نحو الأفراد الأصغر سنًا الذين لديهم ميزات ملتوية أو ممتعة ، على الرغم من أنه يوفر طرقًا متعددة لتخصيص التجربة والمحتوى المشترك. في حين أن الملصقات ليست سوى أحد هذه الخيارات ، إلا أنها مفيدة للغاية.


الميزات الممتعة والإبداعية هي جزء أساسي من Snapchat ؛ على سبيل المثال ، يمكن للأشخاص إرسال الصور ومشاركتها باستخدام عوامل التصفية والرسائل المخصصة. بدلاً من ذلك ، يمكنهم الرسم فوق الصور لتقديم نمط أكثر خصوصية لـ Snap. تقدم تطبيقات أخرى ، مثل Instagram و TikTok ، أدوات تخصيص لتحسين التجربة ، على الرغم من أن هذه البدائل محدودة أكثر. لدرجة أنه ليس من غير المألوف أن يستخدم الأشخاص Snaps لتحميل الصور المحررة إلى التطبيقات المنافسة.

عند الحديث عن اللمسات الشخصية ، يمكن لمستخدمي التطبيق إضافة ملصقات معدة مسبقًا وأصلية لتعزيز Snap. بمجرد أن يلتقط المستخدم صورة أو مقطع فيديو ، يمكنه النقر على أيقونة الملصق أثناء مرحلة التحرير - الخيار الثالث في القائمة الرأسية - واختيار الملصقات التي تناسب احتياجاته على أفضل وجه. على سبيل المثال ، يمكن للفرد دمج ملصق مع Bitmoji الخاص به ، أو استخدام الرموز التعبيرية العادية ، أو الطوابع التي تحدد الوقت ودرجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل الملصقات أيضًا ، بحيث يمكن للمستخدمين التحكم في حجمها وموضعها وموضعها.

الملصقات محدودة فقط بالإبداع

رمز المقص الذي يظهر في قائمة التحرير الرأسية في Snap هو المفتاح لإنشاء ملصق مخصص. تعمل هذه الأداة بشكل أساسي مثل وظيفة النسخ واللصق حيث يمكن للمستخدمين تظليل الصورة الملتقطة في Snap لتكرارها وتشكيل ملصق جديد. علاوة على ذلك ، فإن الأداة ذكية نسبيًا لأنها ستتعرف على الكائنات المميزة مع استبعاد الخلفيات غير المرغوب فيها تلقائيًا. أفضل جزء ، بمجرد إنشاء ملصق ، يمكن حفظه في قائمة الملصقات لإعادة استخدامه في المستقبل. لسوء الحظ ، تحتوي الميزة على بعض القيود ، بما في ذلك عدم وجود خيار لتشكيل ملصق تم إنشاؤه باستخدام أداة الرسم في قائمة التحرير. يعني هذا أساسًا أن الكائنات الملموسة في Snap هي الأشياء الوحيدة التي يمكن تغييرها وإعادة توجيهها لأغراض أخرى.

بالنسبة للأفراد الذين يرغبون في عمل ملصق من صورة تم التقاطها في مقطع فيديو ، انقر فوق المقص أثناء تشغيل المقطع ، وعندما يظهر الكائن المطلوب ، انقر فوق ، وقم بتمييز إصبعك ورفعه لإنشاء الملصق. بينما قد يتم تشغيل المقطع والتكرار أثناء تسلسل التحرير ، فإنه سيتوقف عندما يريد الشخص إنشاء ملصق. على الرغم من أن هذه ليست طريقة مثالية لإنشاء ملصق ، لأن هذه الإبداعات لن تعمل مثل ملفات GIF وقد تظهر ضبابية.

لم يقم المطورون بتصميم ميزات التحرير للعمل كبرنامج فوتوشوب محمول ، ولكن لإضافة بعض لمسات المرح هنا وهناك. يمكن لمستخدمي Snapchat إنشاء Snaps أيقونية وإضافة شيء بسيط مثل علامة تجارية أو علامة تجارية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كانوا يخططون لتحميل الصور أو مقاطع الفيديو إلى منصات أخرى. تُظهر حرية اللعب بهذه الأداة تعدد استخدامات Snapchat وقدرته على تقديم طرق ممتعة لتحسين Snaps ، على الرغم من استمرار الحاجة إلى خدمات أخرى لإجراء تعديلات متقدمة.


google-playkhamsatmostaqltradent