ما هو شحن EPACKET؟ مميزاته والدول التي يدعمها-شرح شامل



يعد تسليم ePacket أحد أكثر طرق الشحن شيوعًا التي يقدمها التجار من الصين وهونج كونج. لسبب وجيه - إنه أحد أسرع خيارات التسليم للشحن الدولي مع إمكانية مراقبة أرقام تتبع ePacket من خلال China Post.

تم شحن المنتجات المشتراة من الصين سابقًا عن طريق البحر. هذا يعني أنه من المتوقع أن يستغرق التسليم أكثر من ثمانية أسابيع. الآن ، يوضح تتبع ePacket أن معظم الطلبات يتم تسليمها في غضون 30 يومًا. من المحتمل أن تُظهر بيانات تتبع ePacket الخاصة بك أن العديد من الحزم تصل عاجلاً.

هناك عدة اعتبارات لتحقيق أقصى استفادة من تسليم ePacket ، بما في ذلك لوائح ePacket ، وموقع قاعدة عملائك ، وكيفية تتبع عمليات تسليم ePacket. سيغطي هذا الدليل هذه الموضوعات والمزيد.

ما هو تسليم Delivery ePacket؟

تسليم ePacket هو خيار شحن يقدمه التجار في الصين وهونج كونج. نشأت كاتفاقية بين خدمة البريد الأمريكية (USPS) وبريد هونج كونج ، وتوسعت الآن لتشمل عشرات البلدان. يسمح بتسليم ePacket بشكل أسرع للمنتجات القادمة من الصين وهونج كونج إلى عدد من البلدان.

ما هي متطلبات استخدام طريقة تسليم ePacket؟

استنادًا إلى المعلومات المقدمة من USPS ، هناك العديد من المتطلبات التي يجب تلبيتها عندما يتعلق الأمر بالحزمة أو الطرد الذي يتم إرساله باستخدام تسليم ePacket. تتعلق هذه المتطلبات بوزن المنتج وأبعاده ، إلى جانب سعر المنتج.

وزن

لا يمكن أن يتجاوز وزن الطرد المشحون 2 كجم (4.4 رطل). يشمل هذا الوزن المنتج ومادة الحشو وصندوق الشحن وأي مواد تغليف أخرى. الاستثناء الوحيد لقاعدة الوزن هذه هو عند الشحن إلى إسرائيل ، حيث يمكن أن يصل وزن الطرود إلى 3 كجم (6.6 رطل).

القيمة

لا يمكن أن تزيد قيمة أي منتج يتم شحنه عن 400 دولار أمريكي (دولار أمريكي) ، ويجب شحنها من الصين أو هونج كونج إلى إحدى الدول المؤهلة لتسليم ePacket. يتم تغطية هذه البلدان بشكل أكبر.

الحد الأدنى لحجم العبوة
يجب ألا يقل طول العبوة العادية عن 14 سم وعرضها أقل من 11 سم.

يجب ألا يقل طول الحزمة الملفوفة عن 11 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون ضعف القطر بالإضافة إلى الطول أكثر من 17 سم. بالنسبة للحزم الأصغر من ذلك ، غالبًا ما يستخدم التجار صندوقًا أكبر ويضيفون مواد حشو للاستفادة من طريقة شحن التجارة الإلكترونية هذه.

الحجم الأقصى للحزمة

يجب ألا يزيد أطول جانب من العبوة العادية عن 60 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يزيد مجموع الطول والعرض والارتفاع عن 90 سم. يجب ألا يزيد أطول جانب من العبوة الملفوفة عن 90 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يزيد ضعف القطر بالإضافة إلى الطول عن 104 سم.

ما هي فوائد استخدام ePacket؟

كما يوحي اسم "ePacket" ، تم تشكيل خدمة الشحن لأغراض التجارة الإلكترونية ، لجعلها أسرع وبأسعار معقولة للعملاء لتلقي مشترياتهم من المتاجر عبر الإنترنت والأسواق التي تشحن من الصين وهونغ كونغ.

أصبحت ePacket ناجحة للغاية داخل الولايات المتحدة لدرجة أنها بدأت في التوسع دوليًا. قائمة البلدان التي لديها إمكانية الوصول إلى ePacket تتزايد باستمرار. هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى المزايا العديدة لاستخدام تسليم ePacket.

أسرع: 

عادةً ما تستغرق الطرق القياسية للشحن من الصين إلى أجزاء أخرى من العالم شهورًا. يمنحك تسليم ePacket أوقات تسليم أسرع بكثير. بالطبع ، ما زلت لا تتطابق مع أوقات التسليم في أمازون ، ولكن يمكنك أن تتوقع بشكل معقول وصول التسليم إلى عميلك في غضون ثلاثة أسابيع.

أرخص: 

تتمتع ePacket بمعدلات شحن أقل حتى تتمكن من تسعير منتجاتك بشكل أكثر تنافسية.
تتبع ePacket الصيني من الباب إلى الباب: يوفر تسليم ePacket للعملاء خيار التتبع الشامل دون تكاليف إضافية. توفر القدرة على تتبع ePacket بسهولة على مواقع الويب الرسمية مثل EMS و USPS فائدة كبيرة.
عوائد مجانية على أي سلع غير قابلة للتسليم: فائدة أخرى للعملاء هي الشعور بالأمان من معرفة أن أي عنصر غير قابل للتسليم قد تم إرجاعه ، دون أي نفقات إضافية. يؤدي هذا بدوره إلى تحسين العلاقة بين العميل والتاجر ، حيث سيتمكن التجار عبر الإنترنت من تقديم المبالغ المستردة على أي حزم لم يتم تسليمها بنجاح للعملاء.
دفع الجمارك البريدية: يجب أن يدفع مستلم الشحنة أي جمارك و / أو رسوم و / أو ضرائب. نظرًا لأن تسليم ePacket يمر عبر التخليص الجمركي العادي ، فقد يُطلب من العملاء دفع أي ضرائب ورسوم سارية.
قبل تقديم ePacket ، كان نظام EMS الصيني هو البديل الرئيسي الذي يعتمد عليه لتسليم منتجات العملاء بأسعار معقولة. كان الجانب السلبي لهذا هو أن الأمر سيستغرق أكثر من شهر حتى يتلقى العملاء طلباتهم. كانت الخيارات الأخرى باهظة الثمن للغاية ، لا سيما بالمقارنة مع سعر المنتج.

ضع في اعتبارك أنه لا يمكن تقديم شحن مجاني لجميع المنتجات. البعض لا يتناسب مع حجم ePacket أو متطلبات الوزن. يجب شحن طريقة تسليم ePacket من الصين أو هونج كونج ، مما يعني أنه إذا كان لدى بائعي دروبشيبينغ منتجات يتم شحنها داخل الولايات المتحدة ، فلا يمكن للعملاء الاستفادة من شحن ePacket في هذه الحالة المحددة.

ما هي الدول التي لديها شحن ePacket؟

The growing list of countries that are able to benefit from the affordable China Post’s ePacket service includes:

Australia
Austria
Belgium
Brazil
Canada
Denmark
Finland
France*
Germany
Greece
Hong Kong
Hungary
Indonesia (currently in a trial run)
Ireland
Israel
Italy
Japan
Kazakhstan (currently in a trial run)
Korea
Latvia
Lithuania
Luxembourg
Malaysia
Malta
Mexico
Netherlands
New Zealand
Norway
Poland
Portugal
Russia
Saudi Arabia
Singapore
Spain
Sweden
Switzerland
Thailand
Turkey
Ukraine
United Kingdom**
United States***
Vietnam (currently in a trial run)
* فرنسا: يمكن شحن الطرود إلى البر الرئيسي لفرنسا برموز بريدية تبدأ من 01 إلى 95. ولا يمكن حاليًا شحن الطرود إلى أقاليم ما وراء البحار ، بما في ذلك كورسيكا وجوادلوب ومارتينيك وغويانا الفرنسية وريونيون وسانت بيير وميكلون ومايوت.

** المملكة المتحدة: يمكن شحن الطرود إلى البر الرئيسي بالمملكة المتحدة وكذلك جزر القنال وجزيرة مان.

*** الولايات المتحدة: يمكن شحن الطرود إلى جميع الولايات والأقاليم والعناوين العسكرية داخل الولايات المتحدة.


متوسط أوقات شحن ePacket

البرازيل: من 20 إلى 30 يوم عمل

المكسيك: 20 يوم عمل

فيتنام: 5-7 أيام عمل

روسيا وأوكرانيا والمملكة العربية السعودية: 7-15 يوم عمل

جميع الدول الأخرى المدعومة: 7-10 أيام عمل

تتبع ePacket - كيفية تتبع تسليم ePacket من الصين

واحدة من أعظم فوائد استخدام خدمة شحن ePacket من China Post هي مرفق تتبع ePacket. قد يكون من الصعب تتبع جميع الطرود الخاصة بك ، خاصة عند شحن كمية كبيرة دفعة واحدة. قد تعيق الجمارك والخدمات البريدية الأجنبية وغيرها من الحواجز تتبع أي عنصر واحد ، ناهيك عن عدد كبير. يمكن أن تكون معلومات التتبع ذات قيمة للعملاء الراغبين في معرفة موقع تسليمهم. يساعد هذا أيضًا في منع أي مخاوف للعملاء بشأن عمليات الاحتيال ، إذا لم يتم تسليم الحزمة الخاصة بهم خلال الإطار الزمني المحدد. يتميز شحن ePacket أيضًا بتتبع ePacket وتأكيد التسليم في شبكة الخدمات البريدية الأمريكية.

يجب الحصول على رموز التتبع ePacket من خلال المورد الخاص بك. يمكنك تتبع شحنات ePacket باستخدام USPS أو ePacket China Post أو مواقع مثل 17track.net

ePacket و Dropshipping

عندما يتعلق الأمر بالدروبشيبينغ ، يتم تصنيع معظم المنتجات في الصين أو هونج كونج مما يعني أن العديد من الموردين موجودون أيضًا في هذا الجزء من العالم. يعد خيار شحن ePacket أحد الأسباب التي تجعل منتجات دروبشيبينغ غير مكلفة نسبيًا للمصدر. يمكن إبطال فوائد شراء سلعة رخيصة إذا واجهت شحنًا باهظًا وأوقات انتظار طويلة. يمكن أن تؤدي هذه العوامل إلى قيام المتسوقين عبر الإنترنت بإعادة النظر في عملية الشراء عند الخروج. تسليم ePacket يقلل بشكل كبير من وقت الشحن لطلبات دروبشيبينغ. يساعد الشحن السريع في الحفاظ على علاقة عملك الإيجابية مع عملائك ، الجدد والعائدين.

يريد الناس إرضاءً فوريًا ، لذا فإن تقليل أوقات الشحن سيساعدك فقط على تحقيق المزيد من المبيعات. أحد الأسباب الأساسية وراء سيطرة أمازون على بائعي التجزئة الآخرين هو سهولة شراء منتج بأوقات شحن منخفضة. يعني شحن ePacket أنه يمكنك تلبية احتياجات عملائك من خلال مزايا تتبع التسليم. مع الفوائد التي لا يمكن إنكارها التي يقدمها شحن ePacket لعملك ، يجب أن يكون أحد الاعتبارات الرئيسية بالنسبة لك عند تحديد المنتجات التي سيتم دروبشيب. يعد ePacket خيارًا موثوقًا للغاية لكل من التجار والعملاء. إذا كان غالبية عملائك مقيمين محليًا ، فستكون لديك سرعة التسليم لاستخدامها كميزة. يعد التسليم الموثوق به وفي الوقت المناسب عاملاً أساسيًا عند بدء عمل دروبشيبينغ.

يقدم التجار تسليم ePacket كخيار شحن من الصين على مواقع الويب مثل eBay و AliExpress و Oberlo. ومع ذلك ، فإن شحنة ePacket لا تقتصر على هذه فقط.

نصيحة للمحترفين: باستخدام Oberlo ، يمكنك العثور بسرعة على المنتجات التي يتوفر بها خيار تسليم ePacket باستخدام مرشح تراكب.

يؤدي استخدام تتبع ePacket والتسليم إلى تغيير اللعبة لرواد الأعمال في التجارة الإلكترونية الذين يرغبون في شراء منتجات من الموردين الصينيين بتكلفة منخفضة ، مع الحفاظ على أوقات شحن سريعة لعملائهم.

الجمارك مع شحن ePacket

قد يضطر العملاء إلى دفع رسوم جمركية أو ضرائب على منتجاتهم. هذه ليست مشكلة شحن ePacket ولكنها مشكلة شحن دولي. يمر تسليم ePacket عبر تصاريح جمركية منتظمة ، وهذا هو السبب وراء مطالبة العملاء بدفع أي ضرائب ورسوم سارية. بالنسبة للسلع الأكثر مبيعًا ، قد ترغب في الاتصال بالموردين لمعرفة الرسوم الجمركية.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المفيد أيضًا أن تسأل تاجر الشحن عما إذا كان على علم بأي رسوم أو ضرائب مستحقة عند الوصول إلى الوجهة. قد يكون لديهم فكرة مسبقًا عن ضرائب / رسوم الشحن العادية التي قد يتم تكبدها.

والجدير بالذكر أن المنتجات التي تحتوي على ePacket إلى كندا ، أو دول دولية أخرى ، قد يكون لها رسوم شحن أعلى قليلاً وأوقات تسليم أطول. غالبًا ما يكون شحن ePacket المجاني مخصصًا للولايات المتحدة فقط. تحتاج إلى البحث عن البلدان التي تخدمها يدويًا للتأكد من توفر تتبع ePacket والتسليم دوليًا. وبالتالي ، إذا كنت تستهدف دائمًا نفس البلدان ، فقد ترغب في التحقق مما إذا كان لديها ePacket قبل استيرادها إلى متجرك. يساعد هذا في ضمان أن كل عميل يمكنه الاستفادة من خيار تسليم بريد ePacket China.

لديك الآن فهم قوي لـ ePacket - تهانينا! الآن ، أنت جاهز لدمج خيار التسليم هذا في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. من المحتمل أن يؤدي القيام بذلك إلى تحسين رضا العملاء وزيادة معدلات المحادثة الخاصة بك. لمزيد من النصائح والحيل حول دروبشيبينغ لتحسين عملك بشكل عام ، لا تتردد في إلقاء نظرة على مدونتنا.

شحن ePacket في عام 2020

أعلنت الولايات المتحدة عن خطط للخروج من معاهدة الاتحاد البريدي العالمي (UPU) ، مما أثار بعض التساؤلات حول كيفية تأثير ذلك على شحن وتسليم ePacket.

إذن ، ماذا يعني هذا بالنسبة لدروبشيبينغ وتسليم ePacket؟ لم يتضح بعد بنسبة 100٪ منذ أن الانسحاب الرسمي لم يتأكد بعد. تقول الولايات المتحدة إنها ستهدف إلى التفاوض على أسعار أفضل. قد تجعل هذه الأسعار الجديدة شحن المنتجات من الصين إلى الولايات المتحدة أكثر تكلفة ، ولكن من المستحيل الجزم بذلك في هذه المرحلة.

نحن نعلم مدى أهمية تكاليف الشحن والتنظيم بالنسبة لشركات الشحن. سنستمر في مراقبة الموقف ونقل المزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة. في غضون ذلك ، نشجع مستخدمي Oberlo على الاستعداد للزيادات المحتملة في تكاليف الشحن على المنتجات الصينية من خلال استكشاف الموردين المقيمين في الولايات المتحدة.

لديك الآن فهم قوي لـ ePacket و- تهانينا! الآن ، أنت جاهز لدمج خيار التسليم هذا في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. من المحتمل أن يؤدي القيام بذلك إلى تحسين رضا العملاء وزيادة معدلات المحادثة الخاصة بك. لمزيد من النصائح والحيل لتحسين عملية دروبشيبينغ ، لا تتردد في إلقاء نظرة على مدونتنا.

google-playkhamsatmostaqltradent